أخبار الفنانيناخر الاخبار

بالصورة| مخرج «الشارع اللي ورانا» يسخر من غموض أحداث المسلسل

أثار مسلسل «الشارع اللي ورانا» الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ بداية عرضه على قناة «سي بي سي»، بسبب شدة غموضه التي جعلت مشاهديه في حيرة شديدة حول أحداثه وعن موضوعه الأساسي.

ونشر مخرج العمل مجدي الهواري، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورة ساخرة من المسلسل على طريقة مشهد من فيلم «اللمبي» تحمل: «بيقولك مرة واحد حاول يفهم، إتفرج على حلقتين إتجنن».

ورافق الهواري الصورة بهاشتاج «الشارع اللي ورانا»، ووشوش ضاحكة، وتفاعل مع سخريته الآلاف من متابعيه، الذين علقوا قائلين: «أنا الي فهمته ان كل واحدة في غيبوبة وروح كل واحدة فيهم بتروح للعالم الاخر، هل ده صحيح ولا غلط؟»، «يارب نفهم بقا الاحداث بطيئه ومدة المسلسل قليله جدا»، «المسلسل ده عميق و رائع و كويس جدا انه منزلش في رمضان علشان الناس تاخد فرصتها و تستوعبه».

#الشارع_اللي_ورانا ??

A post shared by Magdy Elhawary (@magdyalhawary) on

«الشارع اللي ورانا» بطولة النجوم: درة، وفاروق الفيشاوى ولبلبة، وتدور أحداثه حول نادية في أواخر العشرينيات من عمرها، التي أودعت في مصحة نفسية بعد موت والدها، بعد أن أطلقت النار على شخص، وتحلم كل يوم أنها تذهب إلى بيت قديم وكبير وأحيانًا تراه مخيفًا، لكنها في جميع الأحوال تشعر أنها تعرفه كما لو كان بيتها وتشعر بالألفة تجاه هذا البيت في كل مرة تراه.

شاهد أيضًا:

رد فعل غريب من زوجة محمد حماقي بعد «قبلة» اليسا لزوجها

شاهد.. أحلام تكشف عن حقيقة ارتدائها «باروكة» في أحدث إطلالاتها في «ذا فويس»

سارة عماد

سارة عماد، من مواليد القاهرة بالرغم من سني الصغير الا اني اشتغلت في الصحافة من ٣ سنين . اتخرجت من كلية الاداب وبحب القراءة والكتابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى