أخبار الفنانينأهم الأخباراخر الاخبار

بالصور| صبا مبارك في إطلالة غير معتادة منها

نشرت النجمة الاردنية صبا مبارك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الأجتماعي الفيس بوك صوراً جديدة لها اثناء رحلتها لاحدى الدول الاوروبية ،وتسببت الصور المنشورة في استهجان عدد كبير من قبل ناشطي مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث اعتبر الناشطون ان ما قامت به صبا لا يمثل صورة الفتاة الاردنية لانها تظهر بملابس مكشوفة للغاية ،مؤكدين انهم شعروا بالصدمة الكبيرة اثر فعلتها كونها معروف  عنها  الظهورها الدائم بإطلالات محافظة ومحتشمة .

صبا مبارك
صبا مبارك

وظهرت صبا مبارك في الصور مرتدية تنورة قصيرة وبلوزة تكشف عن جسدها ،مما اثار استياء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الاردن  .

صبا مبارك
صبا مبارك

يذكر أن صبا مبارك فنانة أردنية ظهرت على الساحة العربية خلال العقد الأخير ولها عدد كبير من الأعمال المتميزة سواء في الدراما المصرية أو السورية أو الإردنية.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

لقطات

لقطات .. موقع أخباري وترفيهى شامل، يصدر عن شركة تارجت لخدمات السوشيال ميديا والإستشارات الإعلامية، يعمل الموقع على مدار 24 ساعة يوميا.في حال وجود أي استفسر أو طلب أو تود مراسلة الإدارة أو أحد المحررين بالموقع نرجو استخدام أي من وسائل الإتصال الآتية وسوف نوافيكم بالرد في أقرب وقت.مع العلم ان جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق