أخبار الرياضة

بشرى سارة للأهلي قبل مباراة السوبر المصري أمام الزمالك

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشرى سارة قبل مباراته المرتقبة أمام الزمالك والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل في مباراة كأس السوبر المصري.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك في السابعة مساء الخميس المقبل على ملعب “محمد بن زايد” في أبو ظبي في مباراة كأس السوبر المصري.

الأهلي يعلن جاهزية قفشة لمباراة السوبر

أعلن الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جاهزية محمد مجدي قفشة صانع ألعاب الفريق للمشاركة في مباراة السوبر أمام الزمالك من الناحية الطبية.

وكان قفشة قد اشتكى من آلام بسيطة في الركبة وفّل الجهاز الفني منحه الراحة السلبية وعدم إشراكه في مباراة المصري البورسعيدي الأخيرة والتي فاز فيها المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

موعد مشاركة قفشة في التدريبات الجماعية

من المنتظر عودة اللاعب للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق غدا الأثنين بعدما حصل اللاعبون على راحة سلبية اليوم الأحد.

الأهلي يتصدر ترتيب الدوري

ويتصدر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة بفارق 13 نقطة عن المقاولون العرب صاحب المركز الثاني و14 نقطة عن الزمالك صاحب المركز الثالث.

الزمالك يتوج بالسوبر الأفريقي

كان الزمالك قد توج بلقب كأس السوبر الأفريقي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت في العاصمة القطرية الدوحة الجمعة الماضي.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى