بالفيديو|دينا تعد جمهورها بالحشمة في تلك المناسبات..تعرف عليها

حلت الفنانة الاستعراضية دينا ليلة أمس، ضيفة في برنامج “تحت السيطرة”، الذي تقدمه الفنانة أروى، على شاشة قناة الجديد اللبنانية، وكشفت عن الكثير من أسرار حياتها .

حيث تحدثت “دينا” خلال الحلقة، في العديد من الموضوعات كدورها في أعمالها الفنية الأخيرة، حيث قالت أن دورها في مسلسل “نسر الصعيد” تم قص عدد كبير من مشاهده أثناء التصوير، بسبب ضيق الوقت، إلا أن فرحت كثيرا بنجاح دورها في مسلسل “رحيم” الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، خاصة أنها لم تتوقع هذا الصدى الكبير الذي حققه الدور.

أما عن خلافاتها مع السبكي، فصرحت دينا خلال البرنامج، بأنها رفضت الظهور بدور راقصة في أفلام السبكي بعد أن قدمت فيلمها الأخير معه عش البلبل، حيث عرض أحد الأدوار عليها، إلا أنها رفضته بسبب عدم إعجابها به، بالإضافة إلى أن أحد الأشخاص أحدث وقيعة بينهما فنشبت خلافات بينهما، وقد أبلغها البعض بأن سعد الصغير هو الشخص الذي تسبب في إحداث تلك الوقيعة ونشوب خلافات.

وتحدثت أيضا عن خلافاتها مع الإعلامي محمود سعد، فأكدت دينا أنها على استعداد للظهور معه في برنامجه، حال عرض عليها ذلك كمبادرة للصلح معه.

وعرض خلال البرنامج صورة للاستعراضية دينا ببدلة رقص غير لائقة وطلبت أروى منها تعليق على هذه الصورة، فعلقت دينا أن هذه الصورة تم تداولها مؤخرا بين عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ووصفها البعض بإنها غير لائقة، موضحة أن تلك الحفلة كانت مخصصة للسيدات فقط، على أحد الشواطئ وغير مصرح بالتصوير فيها، إلا أنها وعدت جمهورها بأن تحشتم في بدل الرقص في مثل تلك المناسبات فيما بعد.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .


يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock