أخبار الفنانيناخر الاخبار

«بدون لحية».. شاهد أول ظهور لـ «فضل شاكر» بعد الاعتزال والمفاجأة التي يحضرها للجمهور

في أول ظهور إعلامي له، طل الفنان المعتزل “فضل شاكر” على جمهوره من خلال إعلان قناة الجديد اللبنانية يوم السبت الماضي الخاص لمقابلة معه في برنامج “استقصاء” دون لحية.

وكان شاكر المطلوب من القضاء اللبناني حوكم غيابياً على ما يُعرف بقضية “أحداث عبرا” في صيدا (جنوب لبنان)، التي حدثت بين أنصار الشيخ أحمد الأسير والقوات اللبنانية عام 2013، وقُتل على أثرها 18 عسكرياً لبنانياً، وأصيب آخرون.

وخلال الإعلان الذي بثته قناة الجديد وأعاد شاكر نشره على تويتر، ظهر الفنان اللبناني كما اعتاد عليه جمهوره ومحبوه حليق اللحية قبل سنوات.

ومن المتوقع خلال الحلقة أن يتحدث شاكر عن موضوعات شائكة انتقاها بنفسه، كما أنهسيقدم على اعادة تسجيل اغنية فيروز “احكيلي” تعبيرًا لها عن محبته لها، كما صرّح المحامي اللبناني، نبيل حلبي، في برنامج تلفزيوني، من أن السيدة فيروز تتصل بفضل شاكر دائما.

وكانت المخرجة اللبنانية ريما الرحباني، ابنة فيروز عبر حسابها الخاص على فيسبوك، تحذيراً شديد اللهجة إلى كل من يحاول المسّ بإرث الفنانة الكبيرة فيروز دون الحصول على موافقة خطيّة لأصحاب الحقوق.

أول ظهور لـ «فضل شاكر» بعد الاعتزال
أول ظهور لـ «فضل شاكر» بعد الاعتزال

شاهد أيضًا..

تسريب صورة لـ«نجلاء فتحي» تكشف تدهور حالتها الصحية.. مفاجأة

على الهواء مباشرة.. شاهد مساعدة وزيرة التضامن تتعرض للضرب في مسابقة «الأم المثالية»

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى