آخر الأخبار

بطل مسلسل «نور ومهند» يعود للدراما التركية بهذا العمل.. مفاجأة

ظهر الممثل التركي المتألق كيفانيش تاتليتوغ، بلوك جديد في إسطنبول أمس الجمعة، الأمر الذي أثار حفيظة الصحف التركية هناك وقاموا بسؤاله حول تفاصيل اللوك الجديد وهل وافق على الدور المرشح له مؤخرًا بأداء شخصية مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس الحمهورية التركية.

وكان النجم التركي، بطل مسلسل “نور ومهند” الأكثر شهرة في العالم العربي، قد صرح في مناسبة سابقة بأنه رُشح بالفعل لأداء دور مصطفى كمال أتاتورك، مؤسس الجمهورية التركية، في مسلسل درامي تركي سيتم التجهيز له الفترة المقبلة على أن تنطلق حلقاته مع الموسم الجديد.

بطل مسلسل «نور ومهند» يعود للدراما التركية
بطل مسلسل «نور ومهند» يعود للدراما التركية

بينما أكد كيفانش تاتلتيوغ للصحف التركية، أن المفاوضات جارية بالفعل بينه وبين شركة الإنتاج حتى الآن، ولم يصلوا لقرار نهائي بشأن خوضه دور مصطفى كمال أتاتورك من عدمه، خاصة وأن مؤسس الجمهورية التركية يحمل محبة كبيرة في قلوب الأتراك ويسعى كيفانش لخوض الدور ببراعة شديدة خوفًا من الانتقادات.

ويُعرض في دور العرض السينمائي في تركيا، فيلم كيفانش الأخير والذي حقق نجاح مبهر حتى اللحظة، ويحمل الفيلم اسم “هيا يابني” ويؤدي دور أب لطفل صغير يعاني من مرض التوحد خاصة بعد وفاة والدته.

وكانت أخر أعمال النجم التركي كيفانش تاتليتوغ رفقة النجمة التركية الجميلة توبا بويوكستون، بعدما أدوا دور البطولة لمسلسلهما “جسور والجميلة” وحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية كما تفوق في “الريتينج” الأسبوعي في تركيا فترة عرضه، ووتم دبلجته باللغة العربية وعُرض بشكل كامل على شبكة قنوات “إم بي سي”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى