آخر الأخبار

بعد إطلالتها الأخيرة.. غادة عبد الرازق محط سخرية مواقع التواصل بسبب هذه الصورة

باتت الفنانة غادة عبد الرازق محط سخرية مواقع التواصل الاجتماعي، الفترة الأخيرة، خاصة بعد ظهورها بإطلالة غريبة بعض الشئ، حيث ارتدت مؤخرًا ملابس رياضية حملت اللون “الفوشيا”، إلا أن متابعيها اتهموها بأن الذوق بات يفتقر الأناقة.

وإنهالت على الفنانة غادة عبد الرازق، تعليقات مهاجمة على صورتها الأخيرة التي نشرتها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث أكدوا خلال تعليقاتهم بأنها اختارت مكان التقاط الصورة “وكالة البلح”، لتشير بأن الملابس من هناك.

بينما قام بعض من متابعيها، بتداول صورة لـ”أرنب” كرتوني، يرتدي نفس الزي التي ترتديه الفنانة غادة عبد الرازق، هذا الأمر الذي كان أبرز سخرية على إطلالة غادة عبد الرازق الأخيرة.

غادة عبد الرازق محط سخرية مواقع التواصل
غادة عبد الرازق محط سخرية مواقع التواصل

 

في حين، عاتبها البعض، على فقدانها الكثير من الوزن خلال الإطلالات الأخيرة، حيث بدت الفنانة غادة عبد الرازق بنحافة مفرطة بشكل كبير، إلا أن الفنانة قامت بوضع علامة الكاميرا ضمن تعليقها على الصورة، كإشارة منها على تصوير مسلسلها الجديد المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018.

وكانت الفنانة غادة عبد الرازق، قد ظهرت منذ أيام قليلة، بملابس رياضية أيضًا، كانت تحمل ألوان صاخبة أيضًأ، قريبة من الأخضر الفسفوري، وبدت عليها ملامح النحافة المفرطة، الأمر الذي أثار قلق متابعيها، الذي تسائلوا أن كانت تعاني من أي مرض، أم دورها في مسلسلها الجديد يتطلب ظهورها بهذا الحجم.

شاهد أيضا:

بعد خروجها.. كاظم الساهر يفاجئ متسابقة ذا فويس كيدز بهذه الهدية

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى