آخر الأخبار

بعد اختفائها 4 سنوات.. جومانا مراد تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها.. صور

نشرت الفنانة السورية المعروفة جومانا مراد، مجموعة من الصور الجديدة لها عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، بعد اختفائها عن الوسط الفني والأضواء طوال الأربع سنوات الماضية، وبدت بملامح مختلفة تمامًا عما كانت عليه في السابق.

وارتدت الفنانة السورية جومانا مراد، خلال إطلالتها الأخيرة، ملابس كاجول شبابية للغاية، بدت خلالهما وكأنها في عمر العشرين، كما اعتمدت على مكياج هادئ وناعم للغاية لتبدو بملامح أصغر سًا من أخر ظهور لها منذ أربع سنوات.

جومانا مراد تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها
جومانا مراد تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها

فيما وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها الفنانة السورية جومانا مراد، عبر حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، حيث انقسم الجمهور إلى قسمين ما بين المرحبين بعودتها من جديد، وأخرين إنهالوا عليها بالانتقادات اللاذعة ووجهوا لها إتهامات بإجراءها عمليات تجميلية.

جومانا مراد تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها
جومانا مراد تصدم الجمهور بتغير كبير في ملامحها

وكان أخر ظهور للفنانة السورية جومانا مراد، المسلسل المصري اللبناني السوري “مدرسة الحب” والذي عُرض منذ سنوات وأدت خلاله بطولة حلقتين فقط، حيث أن المسلسل يتم تصويره على شكل حلقات منفصلة كل حلقتين لهم قصة منفصلة.

شاهد أيضا: يسرا اللوزي تصدم متابعيها بتغيير ملامحها.. والجمهور يشبهها بهذه النجمة «صور»

وابتعدت الفنانة السورية عن الوسط الفني طوال الأربع سنوات الماضية، بسبب انشغالها بحياتها الزوجية الجديدة، حيث تزوجت من المحامي السوري المعروف ربيع بسيسو، ومن حينها اختفت عن الوسط الفني لمدة 4 سنوات.

شاهد ايضا: محمد رمضان يكشف عن الأغنية الثانية لمسلسله نسر الصعيد.. فيديو

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى