آخر الأخبار

بعد الحكم النهائي بالخلع من أحمد عز.. شاهد أول تعليق للفنانة زينة

بعد حصولها على الحكم النهائي بالخلع من أحمد عز ، في القضية التي أثارت الجدل حولهما مؤخرًا، جاء أول تعليق من الفنانة زينة على حكم محكمة الأسرة في صالحها بشكل كوميدي، بعد إثبات زواجها من الفنان أحمد عز، وكذلك نسب طفليها له.

وفي أول تعليق من جانبها، علقت الفنانة زينة قائلة: ” أخيرًا خلصت من الموضوع دا وهقدر أعيش حياتي زي الناس الطبيعية “.

الحكم النهائي بالخلع من أحمد عز
الحكم النهائي بالخلع من أحمد عز

 

وكانت الفنانة زينة، قد حصلت على حكم قضائي نهائي من محكمة الأسرة، بخلعها من الفنان أحمد عز، بعدما تنازلت عن كافة حقوقها المالية والشرعية، ورد مبلغ مقدم الصداق الذي حصلت عليه بعد عقد الزواج العرفي بينها وبين الفنان احمد عز.

ومن جانبه، أكد محامي الفنانة زينة، معتز الدكر، أنهم بصدد رفع دعوة أخرى خلال الفترة المقبلة، على الفنان احمد عز بخصوص نفقة أطفالها التوأم من الفنان أحمد عز.

وكانت الفنانة زينة، قد حصلت على حكم قضائي سابق، بخصوص نفقة طفليها، عز الدين وزين الدين، من الفنان أحمد عز، بحيث كلفته المحكمة بأن يدفع 20 ألف جنيه شهريًا كنفقة على طفليه للفنانة زينة.

وفي مجريات القضية التي أسدل الستار عليها، قدم محامي زينة طلب تطليق موكلته من الفنان أحمد عز، بعدما تم إثبات الزواج ونسب التوأم إليه بالفعل، ورد موكل الفنان أحمد عز بتقديم طلب بمنع الطفلين من السفر إلى خارج البلاد، ما يعني موافقته على ثبوت نسب التوأم له من طليقته زينة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى