آخر الأخبار

5 مشاهد تؤكد اقتباس عادل إمام فكرة مسلسل عوالم خفية من وفاة السندريلا سعاد حسني

أحدث مسلسل “عوالم خفية” للزعيم عادل إمام، ضجة واسعة الفترة الماضية بسبب تشابه أحداث المسلسل حتى اللحظة مع تفاصيل وفاة السندريلا سعاد حسني خاصة عندما بدأت حلقات المسلسل بمشهد وفاة الفنانة سعاد حسني بالتفصيل.

وعلى الرغم من نفي كاست العمل الدرامي بأن المسلسل يتحدث عن قضية الفنانة الراحلة سعاد حسني، إلا أن هناك مشاهد وأحداث في العمل الدرامي تؤكد أن المسلسل يناقش القضية نفسها بالفعل. وهم:

1- تشابة مهنة شخصية “مريم رياض” والتي تؤدي شخصيتها الفنانة رانيا فريد شوقي، حيث تؤدي شخصية فنانة معروفة قررت أن تكتب مذكراتها للكشف عن قضية فساد في وزارة الصحة.

2- مشهد مقتل الفنانة مريم رياض في أحداث مسلسل عوالم خفية، حمل نفس تفاصيل وفاة السندريلا سعاد حسني بعد اقتحام أحد المأجورين غرفتها في أحد الفنادق التي تعيش فيه وإلقاءها من الشرفة في الشارع كما حدث بالضبط مع سعاد حسني في لندن.

3- أما عن ثالث المشاهد، لحظة كتابة مريم رياض” في أحداث مسلسل “عوالم خفية” مذكراتها للكشف عن بعض الأسماء البارزة في الساحة السياسية وفضح معلومات وقضايا فساد بالجملة، تلك المذكرات التي تسببت في مقتل مريم في المسلسل، وما يتشابه مع كتابة السندريلا مذكراتها قبل وفاتها بأيام.

4- ورابعًا، كان تشابه اسم المسلسل مع كتاب شقيقة السندريلا، جنجاه عبد المنعم، والتي تحدثت خلاله عن محطات من حياة السندريلا سعاد حسني وكان يعمل عنوان “أسرار الجريمة الخفية”.

5- وأخيرًا، الصحفي “هلال كامل” والذي يؤدي دوره الفنان عادل إمام، والذي يقع في يده مذكرات الفنانة مريم رياض بعد مقتلها، وهو نفس المشهد الذي يعيد للأذهان دور الفنان القدير سمير صبري في محاولة كشف لغز مقتل سعاد حسني في حلقات خاصة قام بإعدادها وقتها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى