أخبار الفنانينفن و مشاهير

بعد انفصال على ربيع عن زوجته..أسرار قد تعرفها لأول مرة وسر طرد زوجته 3 فجرا من البيت

تصدر انفصال الفنان علي ربيع من جديد عن زوجته الثانية التي لم يكمل معها عام، تصدر قائمة الأعلى بحثا على محركات التواصل الاجتماعيـ وخاصة أنه ثاني انفصال له حيث انفصل عن زوجته الأولى وكان حديث الرأي العام وقتها بسبب المشلات بينهما والتي خرجت لوسائل الإعلام.

انفصال على ربيع عن زوجته الثانية كان فيه مفاجآت كثيرة خاصة أن الحديث عن أن أمه السبب في الخلافات بينهم، فما الذي حدث؟ ولماذا وصلت خلافاته مع زوجته إلى طردها من البيت الساعة 3 الفجر؟.. كواليس وتفاصيل جديدة نكشفها فيما يلي.

خلال الساعات الماضية نقلت كل المواقع الصحفية خبر عن انفصلال الفنان علي ربيع عن زوجته الثانية بعد أقل من سنة فجأة بدون أن يعرف شخص ماذا حدث وما الدافع وراء الانفصال بعد زواج لم يستمر عام واحد.

الكلام عن انفصال علي ربيع للمرة الثانية تسبب في حالة من الجدل، خاصة أن انفصاله عن زوجته الأولى كان بسبب خلافات كبيرة فعلى الرغم من أن زوجته الأولى راقصة البالية ندى محمود والتي استمر زواجهما سنين وأنجب منها ابنته الوحيدة مليكة حصلت بينهم مشاكل كبيرة وصلت للسوشيال ميدا وكانوا بيتكلموا على بعض.. لكن بعد فترة تصالحوا وعادوا مرة أخرى، وبعدها انتشر خبر الانفصال بعد خناقة كبيرة وصلت أن علي ربيع طردها من البيت الساعة 3 الفجر حسب ما قالته.

الخلافات بينهم وصلت للمحاكم على الرغم من الانفصال والتى ما زالت في تداول بينهم حتى الآن.. لكن سرعان ما أعلن علي ربيع ارتباط من زوجته الثانية سلسبيل علشان يفضل كان شهر ويتجوزها في شهر أغسطس 2022.

لكن زواجه من زوجته الثانية تصادف أنه كان في يوم وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيز ، لذلك اضطر أنه يتجوز في هدوء تام وبعيد عن أصحابه في الوسط الفني ، لكنه اكتفي ببعض أصدقاءه سواء من مسرح مصر ولاعب المصارعة كرم جبر.

لكن علي ربيع بعد سنة بالظبط من أغسطس 2021 وفي سبتمبر 2022 أعلن انفصاله عن زوجته للمرة التانية وسط كلام كبير عن وجود خلافات حادة بينهم خلته في استحالة في العيش معاها.

المواقع الصحفية أكدت أن على ربيع في خلافات مع مراته التانية من فترة طويلة لدرجة أنه لغى متابعتها على انستجرام ولكن ممكنش بشكل رسمي.

كما ان المواقع كشفت عن أن سبب الخلاف كان بداية من والدته وتدخلها الدائم في حياته وده الل مراته مقبلتهوش ولا قدرت تتحمله عشان يكون بداية الخلافات بينهم اللي كبرت بعد كده علشان تزعل ويكونوا منفصلين لكن بدون شكل رسمي.

لغاية لما أعلنت المواقع الصحفية أنه تم الانفصال الرسمي ولكن غيابيا بعد ما اتفق العائلتين على انفصالهم عشان تكون دي نهاية الزواجة التانية لعلى ربيع اللي أخدت سنة واحدة بس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى