أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد تطاولها على نجلاء فتحي.. فجر السعيد تهدد إلهام شاهين بهذا التصرف

ردت الكاتبة الصحفية فجر السعيد، على تعليق الفنانة إلهام شاهين الأخير بشأن الأزمة التي أثارتها الأولى عقب كتابتها تدوينة تطالب خلالها الفنانة القديرة نجلاء فتحي بعدم الظهور على الساحة الفنية مرة أخرى للحفاظ على صورتها الجميلة في اذهان الجمهور.

وكان فجر السعيد، قد خرجت بمنشور عبر حسابها الشخصي عبر “فيسبوك” مؤخرًا، بعد ظهور الفنانة القديرة نجلاء فتحي في كواليس تصوير مسلسل الفنانة يسرا في العين السخنة، وأكدت خلال المنشور أن نجلاء فتحي عليها الاهتمام بمظهرها كبقية الفنانات وإلا عدم الظهور مرة أخرى للحفاظ على صورتها الجميلة في أذهان الجمهور، ما أدى لغضب الجماهير بشكل كبير من تصرفها.

ومن جانبها، خرجت الفنانة إلهام شاهين من خلال تصريحات تلفزيونية لتهاجم الكاتبة الصحفية فجر السعيد، وأكدت لها أن فنانين مصر خط أحمر لا يمكن لأحد أن يقترب منهم ومن شخصهم، وأن ما ذكرته في منشوورها لا يعتبر انتقاد.

حيث قالت: ” اللي قولتيه مش انتقاد انتقدي في الفن في الرأي، أنما متشوفيش صورها وتقولي متبعوهاش إنتي أية دخلك، أنتي طول النهار عايزة تعملي عمليات تجميل إنتي حرة في نفسك إحنا مبسوطين بشكلنا كدا وبنكبر عادي لأنه مش حاجة عيب، مصر مش سهلة ولا الفنانين سهلين ونعرف نرد عليكي كويس”.

شاهد أيضا: آيتن عامر تثير قلق متابعيها بعد تعرضها لأزمة صحية.. صور

بينما علقت فجر السعيد عبر “فيسبوك” اليوم الثلاثاء على ما قالته إلهام شاهين، فقالت : ” بخصوص اللقاءين اللي طلعت فيهما الفنانة الكبيرة التي كانت صديقة إلهام شاهين، وتعدت فيهما علي لفظيًا بعبارات أترفع عن ذكرها وإعادتها.. وأعتذر لكل من طلب مني الرد عليها سواء تليفزيونيًا أو صحفيًا”.

وتابعت : ” لإن تربيتي وأخلاقي لا تسمح لي بأن أرد على من دخلت بيته ودخل بيتي.. وكليت معاه عيش وملح والطبيعي حسب تربيتي أيضًا، ما أتفش في الطبق اللي باكل فيه، حتى لو الشخص المقابل قام بهذه الفعلة القبيحة.. فكل إنسان يعبر عن تربيته ومبادئه.. ولا يحاول أي أحد من المحبين أو الأصدقاء إجباري عالرد.. لن أرد على صديقة دخلت بيتها وكلت فيه وهيا دخلتي بيتي وكلت فيه مهما قالت”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى