أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد حورية فرغلي ودرة.. 8 خناقات بين المشاهير بسبب أعمالهم المشتركة رقم 5 مفاجأة

يبدو أن خلاف النجمة المصرية حورية فرغلي والفنانة التونسية درة لم يكن الأول في الساحة الفنية في مصر، وبعد تصريحات حورية فرغلي، عن خلافها الشهير مع درة أثناء تصويرهم لأحد الأعمال المشتركة بينهم، نجد أن هناك أكثر من خلاف نشب بين نجوم الفن في مصر تسبب في قطع العلاقات تمامًا.

نستعرض خلال هذا التقرير أشهر “خناقات” المشاهير بسبب الاعمال المشتركة :

1- عادل إمام ومحمود عبد العزيز :

بسبب نجاح مسلسل “رأفت الهجان”، نشبت “خناقة” كبيرة بين النجمين عادل إمام والفنان الراحل محمود عبد العزيز، وذلك بسبب ترشيح الأول لخوض البطولة في البداية، كما أن مسلسل رأفت الهجان حقق نجاح أكبر من المتوقع عن مسلسل الزعيم “جمعة الشوال”.

2- نسرين أمين “سماح” ومي عمر :

حيث وصلت الخلافات بين الفنانة نسرين أمين وزميلتها الفنانة مي عمر في العمل نفسه “مسلسل الأسطورة” إلى قطيعة حتى الآن، بعدما تم حذف بعض مشاهد الأول من العمل، فخرجت عبر حسابها معبرة عن غضبها فقالت: ” لو كنت أعلم أن مسلسل الأسطورة بطولة المدام مرات المخرج أم عدسات ملونة ما كنتش بدأت، إنها الكوسة في أوضح صورها “.

3- الأزمة الشهيرة بين غادة عبد الرازق ورانيا يوسف :

أما الخلاف هنا كان بسبب وضع سم غادة عبد الرازق في تتر فيلمهما “ريكلام”، قبل اسم الفنانة رانيا يوسف، ما تسبب في نشوب خلاف كبير بينهما حتى الآن.

4- الراحلان نور الشريف وفريد شوقي :

نشب خلاف شديد بينهما بسبب ترتيب الأسماء أيضًا على تتر فيلمهما “الشيب والشرس والجميلة”، إلا أن هذه الأزمة وصلت إلى “المحاكم” بسبب فريد شوقي، فقرر نور الشريف التراجع عن الأمر وإنهاءه وديًا.

5- منى ذكي ومصطفى شعبان ! :

في مفاجأة غير متوقعة تمامًا، ووقع الخلاف بينهما أثناء تصوير فيلم “أحلام عمرنا”، إلا أن الثنائي لم يكشف التفاصيل الكاملة، بينما صرحت منى ذكي أنها تجد صعوبة في التعامل معه ولن تتعامل معه في أي عمل مرة أخرى.

6- منى ذكي وسمية الخشاب :

هذه المرة كان خلاف بسبب مسرحية “كدة أوكية”، وذكرت تقارير صحفية وقتها أن الثنائي تراشقا بالكلمات أمام الجمهور في طريقة الإلقاء لبعض الجميل أثناء تأديتهم المسرحية.

7- حورية فرغلي ومصطفى شعبان :

حيث قرر الفنان مصطفى شعبان رفقة مخرج مسلسل “دكتور نسا” بحذف بعض المشاهد للفنانة حورية فرغلي من دون إبلاغها، ما دفع الفنانة إلى الحديث عن عدم التعاون معه مجددًا في أي أعمال فنية.

8- داليا البحيري وأنغام :

واجتمع الثنائي في مسلسل طفي غمضة عين”، لكن على الرغم من خروج المسلسل في أبهى صوره، إلا أن الخلاف وجد طريقه بينهما بسبب ترتيب الأسماء بين الثنائي، وخرجت داليا البحيري لتؤكد أنها لم تستمتع بالعمل معها وأنها بطلة العمل بشكل منفرد.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى