أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد خبر الوفاة .. شيرين عبد الوهاب تغادر المغرب لحضور مراسم دفن والدها

قال أمين صندوق نقابة الموسيقيين “خاد بيومي” خلال تصريحات صحفية له إنه تواصل مع محمد عبد الوهاب شقيق الفنانة “شيرين عبد الوهاب” ومدير أعمالها وتأكد من سعي الفنانة لإنهاء اجراءات العودة إلى القاهرة خلال الساعات المقبلة لحضور مراسم دفن جثمان والدها الذي توفى صباح اليوم، وتحديد موعد العزاء.

وأكد بيومي أن شقيق شيرين عبد الوهاب قد أبلغه بأنه مع أخته وزوجها المطرب الشاب “حسام حبيب” بالمغرب، حيث أنها فوجئت بخبر الوفاة وستعود لحضور جنازة والدها بعد أن كان من المقرر لها أن تعود الجمعة المقبل.

ويذكر أن والد الفنانة شيرين عبدالوهاب توفى صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد صراع مع المرض، إلا ان الفنانة الكبيرة لم تكشف أي تفاصيل عن وفاة والدها.

وكانت الفنانة شيرين عبدالوهاب قد احتفلت السبت الماضي بحفل زفافها من المطرب حسام حبيب، والذي أُقيم بمنزل جدة حسام حبيب بجمعية عرابي بطريق الإسماعيلية الصحراوي، وقامت شيرين بتقبيل حسام حبيب، خلال تواجدهما في كوشة الزفاف، وحضر الحفل أهل العروسين وأصدقاؤهما، وأشعل الحفل الدي جي ياسر الحريري بمجموعة من أغاني العروسين.

شاهد أيضا..

بـ «قميص بدون بنطلون».. فاطمة ناصر تشعل إنستجرام في أحدث جلسة تصوير

فنانة شهيرة تلقى حتفها على المسرح والسبب «لدغة كوبرا»!

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى