آخر الأخبار

تعيين حكم «مفاجأة» لمواجهة الزمالك ضد النجوم

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عصام عبدالفتاح، عن طاقم الحكام الذي اسندت إليه إدارة مباراة الزمالك أمام نظيره النجوم في الدوري الممتاز مساء اليوم.

ومن المقرر ان يواجه الزمالك نظيره النجوم أو نجوم المستقبل سابقًا، في الثامنة من مساء اليوم الإثنين على ملعب “بترسبورت” في التجمع الخامس لحساب الجولة الرابعة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وذكر الاتحاد المصري لكرة القدم عبر الموقع الرسمي اسناد المباراة لطاقم تحكيمي مكون من جهاد جريشة حكم ساحة ووائل شعبان واسامة عبد اللطيف حكمين مساعدين، ومحمود القلاوي حكماً رابعاً، وكل من أحمد ناجي ووليد عبد الرازق حكماً خامساً.

يذكر أن جهاد جريشة كان قد ابعد عن إدارة المباريات الزمالك منذ مواجهة الفريق الأبيض ومصر المقاصة في الدوري الأول من الموسم قبل الماضي وبالتحديد في الـ 3 من مارس 2017، وذلك بعدما تغاضى عن احتساب ركلة جزاء من لمسة باليد واضحة على لاعب المقاصة آنذاك احمد سامي، لتنتهي المواجهة بفوز الفريق الفيومي، ويخرج بعدها مرتضى منصور رئيس الفلعة البيضاء ويعلن الانسحاب من الدوري بسبب ما أسماه بـ “الفجر التحكيمي”.

ويسعى الزمالك لمواصلة مسيرة الانتصارات في الدوري للمباراة الثالثة على التوالي والوصول للنقطة العاشرة، لضمان صدارة الدوري بعد نهاية مباريات الجولة الرابعة وبفارق الأهداف عن الأهلي وبيراميدز اللذان يملكان نفس العدد من النقاط.

شاهد أيضًا..

أحمد حسن يكشف حقيقة انضمام مؤمن زكريا لبيراميدز

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى