آخر الأخبار

أول رد فعل من محمود الخطيب ضد تركي آل الشيخ

كشف الصحفي إيهاب الخطيب المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي عن أول رد فعل من محمود الخطيب، تجاه ما نشره تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، والرئيس الشرفي للقلعة الحمراء، عبر حسابه على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” وأثار موجة عارمة من الغضب لدى عشاق المارد الأحمر.

وكان تركي آل الشيخ قد دون في الساعات الأولى من صباح الأمس، عبر صفحتة الرسمية على “فيسبوك” منشورًا قدم فيه عرض لإدارة النادي الأهلي باستقدام جهاز فني عالمي، بدلًا من حسام البدري المدير الفني الحالي للأحمر، بعد خروج الفريق من كأس مصر والخسارة في مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك، الأمر الذي تسبب في اسئياء قاعدة عريضة من جماهير الأهلي، خاصة وان الفريق مقبل بعد ساعات قليلة على مواجهة قوية أمام الترجي التونسي في دوري أبطال إفريقيا، وان مثل تلك الأمور عادة ما تناقش في الغرف المغلقة داخل القلعة الحمراء، وليس على مواقع التواصل الإجتماعي.

وقال إيهاب الخطيب عبر صفحته الرسمية على موقع “فيس بوك”: “كابتن محمود الخطيب حضر تدريب الفريق واجتمع بالجهاز الفني والفريق وهو الان في اجتماع مطول مع لجنة الكرة..”.

وأضاف: “كل ال نفسكم فيه اتقال للاعيبة والجهاز الفني واي حد بيتكلم انه هيجيب جهاز عالمي و4 محترفين اجانب عالمييين شكرا يا باشا الباب اتقفل ومش هتجيب اي لاعب”.

واختتم: “والأهلي قادر يتعاقد مع اي لاعب يحتاجه م الاخر كدا شكرا علي الوقت ال قضيته معانا قريباً هيكون اسمك منفصل عن الكيان”.

يذكر ان تركي آل الشيخ قد تراجع عما بدر منه، في منشور آخر اكد فيه ان ما دفعه لتقديم ذلك العرض هو غيرته على النادي الأهلي الذي يعشقه، وانه تحرك وفقًا لطبيعته كمشجع للكيان الأحمر رافضًا كل المزايدات التي حاولت الوقيعة بينه وبين مجلس إدارة القلعة الحمراء.

شاهد أيضًا..

«شبح كوبر» يطارد محمد صلاح في نهائي دوري أبطال أوروبا

باسم مرسي يسخر من الأهلي عقب تأهل الزمالك لنصف نهائي كأس مصر.. فيديو

هل يكون نهائي دوري الأبطال بينه وبين رونالدو؟؟.. محمد صلاح يرد

رسميًا.. محمد صلاح يصنع التاريخ ويقود ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

صدمة في الزمالك بسبب تأكد غياب «جنش» عن مواجهة الإسماعيلي والسبب ؟

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى