أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد طلاقهم.. تامر عاشور يوجه رسالة قاسية لطليقته سمر.. فيديو

بعد تداول خبر طلاقهم على نطاق واسع في التقارير الفنية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي، خرج الفنان تامر عاشور مطلع الأسبوع المنقضي لسرد تفاصيل انفصاله عن زوجته سمر أبو شقة بعد شهر واحد فقط من الزواج.

وأكد تامر عاشور أن سبب الانفصال يرجع لعدم توافق الشخصيات ووجهات النظر الواحدة، مؤكدًا أن الحياة عقب إتمام الزواج تختلف تمامًا عما قبله لذا قررا الانفصال في هدوء تام وفضّل عدم الإعلان حتى لا تتأذى طليقتته.

بينما تفاجئ جمهور الفنان تامر عاشور، بنشره مقطع فيديو من حفل غنائي له، واختار أن تكون الأغنية التي يقوم بغنائها “أنت اخترت”، ما اعتبرته الجماهير رسالة قاسية لزوجته التي فضلت الابتعاد عنه والانفصال منه.

وكانت أنباء عديدة خرجت حول قصة طلاق تامر عاشور ووزجته سمر أبو شقة، حتى أشار صديق مقرب له أن الطلاق تم عقب شهر العسل تحديدًا ولم يستمر سوى شهر واحد فقط، وأن تامر عاشور أعلن الخبر للمقربين منه ولأسرته فقط دون الدخول في تفاصيل.

شاهد أيضا:

مي عز الدين تكشف عن «ابنتها» لأول مرة.. صورة

«مايوه» منى هلا يشعل ضجة مواقع السوشيال ميديا.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى