أخبار الرياضة

4 لاعبين مهددين بالغياب عن الزمالك في نهائي الكونفدرالية حال تخطي النجم

دخلت جماهير الزمالك، في حالة من الترقب لما ستسفر عنه مواجهة الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء أمام النجم الساحلي المقبلة، في إياب نصف نهائي الكونفدرالية بعد النتيجة غير مطمئنة أمام الفريق التونسي في مباراة الذهاب.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره النجم الساحلي، في المباراة التي اقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب في ذهاب نصف نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

الزمالك سيدخل البماراة امام 3 احتمالات لضمان العبور للدور النهائي، وهي الفوز أو التعادل بأي نتيجة ستكون، او الخسارة بفارق هدف وحيد على الأقل عدا نتيجة (1/0)، التي ستقود المواجهة لوقت إضافي لحسم المتأهل أو ركلات الترجيح حال استمر التعادل في الوقت الإضافي لفض الاشتباك.

الفريق الأبيض وهو في طريقه لتحقيق هدفه المنشود بالتاهل للمباراة النهائية، سيكون واقعًا تحت ضغط تجنب حصول عدد من لاعبيه على بطاقات صفراء هم محمود عبدالمنعم كهربا وطارق حامد ومحمود علاء وإبراهيم حسن، حيث يمتلك كلًا منهم بطاقة صفراء وحال تلقي أي منهم إنذار جديد سيكون الثاني له وسيغيب تلقائيًا عن مواجهة الذهاب من النهائي.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في مباراة الإياب يوم الأحد المقبل على الملعب الأوليمبي بسوسة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر ان المتاهل من الزمالك والنجم الساحلي سيلتقي في المباراة النهائية، المتأهل من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين الصفاقسي التونسي ونظيره نهضة بركان المغربي، والتي انتهت مباراة الذهاب بينهما بفوز الفريق التونسي بهدفين نظيفين.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى