آخر الأخبار

حقيقة تعطيل الدراسة بمختلف المحافظات غدًا لسوء أحوال الطقس

زادت تساؤلات أولياء الأمور عن حقيقة تعطيل الدراسة غدا في المدارس من عدمه، وخاصة بالتزامن مع سوء أحوال الطقس وانخفاض الحرارة بشكل كبير، ولكن لم يتم إصدار قرار رسمي حتى الان.

حقيقة تعطيل الدراسة بمختلف المحافظات غدًا لسوء الأحوال الجوية

كشفت الدكتورة إيمان شاكر، مدير مركز الاستشعار عن بعد بـ هيئة الأرصاد الجوية، عن توقعا لتعطيل الدراس بسبب أحوال الطقس، قائلة: إنه من المتوقع وقف الدراسة أكثر من مرة بالإسكندرية خلال فصل الشتاء الحالي.

وأوضحت، شاكر، في تصريحات اليوم الأحد، أن قرار وقف الدراسة ستيم تطبيقه في حالة سقوط أمطار غزيرة لتجنب وقوع الحوادث الناجمة عن الأمطار وانخفاض درجات الحرارة، وسلامة الطلاب والمواطنين.

وأشارت إلى أنه وفقًا لحالة الطقس التي تعلن عنها هيئة الأرصاد الجوية، وكذلك تعليمات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، فإن جميع المحافظات تقوم بالتنسيق مع هيئة الأرصاد، وفى حالة وجود أمطار عزيرة بالمحافظة أو عدم استقرار في حالة الطقس يتم بإصدار بيان تحذيري.

كشف اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، حقيقة تعطيل الدراسة غدا بالمحافظة بسبب سقوط الأمطار.

وقال جمال نور الدين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفي ببرنامج “صالة التحرير” والمذاع عبر قناة “صدى البلد”،:” المراكز الساحلية بالمحافظة تتعرض لموجات مختلفة من الطقس، وسرعة الرياح، وانخفاض درجات الحرارة، وسقوط الأمطار الشديدة التي تستدعي، أحيانًا، تعطيل الدراسة، مؤكدًا أنه لا إرجاء للدراسة، غدًا؛ بسبب حالة الطقس.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى