آخر الأخبار

بعد قصة طلاق كاظم الساهر.. تعرف على الفتاة التي «كسرت» قلب عمرو دياب

انتشرت في الآونة الأخيرة قصة طلاق الفنان العراقي كاظم السهر عن زوجته، الأمر الذي دفع البعض للبحث في ذكريات النجوم، ومن بينهم النجم الكبير عمرو دياب.

وكعادة كل الشباب في عمر المراهقة يبحث عن فتاة أحلامه والتي يراها في جارته أو صديقته أو حتى زميلة الدراسة، مثله مثل كل الشباب تعرف الفنان عمرو دياب على فتاة جميلة أثناء دراسته بمعهد الموسيقى العربية.

ووفقًا لما ذكره الفنان عمرو دياب في تصريحات نادرة له، أراد الارتباط بها، إلا أنها رفضت ذلك أمام الجميع، ووجهت له بعض الكلمات المحرجة، التي تسببت له في الاكتئاب؛ حيث قالت له إنه فقير ولا يستطيع حتى أن يشتري لنفسه ملابس جديدة ليأتي بها إلى المعهد؛ فكان وقتها لا يمتلك سوى قميصين فقط يذهب بهما إلى المعهد.

وارتبطت هذه الفتاة بشاب كان يعمل والده جواهرجيًا كبيرًا، وهذا ما جعل عمرو دياب يصر على النجاح، وأن يصبح غنيًا أكثر من هذا الشاب؛ لتندم هذه الفتاة على ما فعلته.

وبدأت رحلة الهضبة وقتها مع الموسيقى والغناء، من خلال التردد على الأستوديوهات الكبيرة والحفلات الخاصة بكبار النجوم؛ ليصبح نجمًا من أكبر نجوم الغناء في الوطن العربي، في الوقت الذي انفصلت حبيبته عن زوجها، الذي يمتلك أكبر متجر لبيع المجوهرات والذهب.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى