أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد وصوله للمواجهة الأخيرة.. مفاجآت وصدمات تواجه متسابقي برنامج ذا فويس كيدز «فيديو»

عقب انتهاء حلقة المواجهة الأولى أمس السبت، انهالت التعليقات المهاجمة لاختيارات المدربين بعدما جاءت غير متوقعة وصادمة بشكل كبير وغير متوقع بين متابعي البرنامج الخاص باكتشاف مواهب الأطفال، برنامج ذا فويس كيدز .

حيث تأهل متسابقين اثنين لكل مدرب، ومن المقرر أن يختار الجمهور بطل الموسم الثاني من ذا فويس كيدز، هذه المرة بدلًا من اختيارات المدربين، نظرًا لأنها مرحلة المواجهة الأخيرة والمقرر إذاعتها يوم 3 فبراير المقبل، الموافق السبت المقبل.

بينما جاء الهجوم الأول على البرنامج، عقب انتهاء حلقة المواجهة الأولى أمس السبت، والتي أدت لخروج عدد من الجماهير لإلقاء لوم كبير على المدربين، بعد اختيار كل مدرب موهبتين فقط في فريقه ليتأهلا للمواجهة الأخيرة، بينما اشار البعض أن هناك تحيز ضد الأطفال السوريين، ومؤامرة بعدم تأهل أي متسابق من سوريا للنهائي.

وشعر متابعي فريق نانسي تحديدًا، بخيبة أمل كبيرة، عقب خروج “يائيل القاسم”، وهو أصغر متسابق في فريق نانسي عجرم، وتأثرت أمس بغنائه حتى دخلت في نوبة بكاء أثناء غناءه، وكذلك خروج عابد المرعي، المتسابق الذي أدى أغنية أكبر من صوته وأداها بشكل جميع، ما أدى للهجوم العنيف عليها تحديدًا.

يستعرض موقع لقطات أبرز المتأهلين للمرحلة الأخيرة من ذا فويس كيدز :

فريق تامر حسني :

اختار الفنان تامر حسني، المتسابقة أشرقت، وزميلتها نور وسام، ليتأهلا للمرحلة النهائية من البرنامج، وقامت الطفلة أشرقت بغناء أغنية “أوعدك”، للفنانة سعاد محمد، وأدتها بشكل يستحق التقدير، كما أدت الطفلة نور وسام، أغنية “الأطلال” للسيدة أم كلثوم بشكل رائع، ما أبهر لجنة الحكم ووقع الاختيار عليهما.

ولم يحالف الحظ، المتسابق أدم، الذي غنى أغنية مايكل جاكسون الشهيرة، Man In The Mirror كما غنى المتسابق محمد البندي، أغنية أصابك عشق، وعلى الجانب الأخر، غنى جاد عز الدين، أغنية مارجعت أنت للفنان وائل كفوري.

فريق كاظم الساهر :

أما الفنان كاظم الساهر، فكان اختياره مفاجئ للغاية للجماهير، بعدما اختار ماريا قحطان، أصغر طفلة في فريقه، بعدما أبدعت في غناء أغنية “مقادير” للفنان الراحل طلال مداح، كما وقع اختياره على حمزة لبيض، والذي قام بغناء أغنية “وحشتني”، للمطربة سعاد محمد.

فيما كانت الصدمة للجماهير خاصة في فريق كاظم الساهر، عدم اختيار الطفلة جنة الجندي، التي أدت أغنية “يامسهرني” لأم كلثوم، بطريقة رائعة، وكذلك الطفل تيم الحلبي، الذي غنى موال دخلك والهوا شمالي، لطوني حنا، كانوا أكبر مفاجئة لجماهير البرنامج بعد استبعادهم من العرض النهائي.

فريق نانسي عجرم :

فيما وقع اختيار نانسي عجرم، على موهبتين وهم “لجي” الذي أشعل مسرح ذا فويس كيدز، بأغنية “حسيبك الله” للفنان القدير محمد عبده، والطفل جورج عاصي، الذي أدى أغنية “حلف القمر” للفنان القدير جورج وسوف، بطريقة ساحرة.

بينما ودع مسرح ذا فويس كيدز أمس السبت، الطفل عابد المرعي السوري، الذي سبق وودع أخيه في مرحلة المواجهات المباشرة “خالد المرعي”، وكذلك الطفل أدم النجار، والطفل الصغير “يائيل القاسم”، والذي ساهم في دخول نانسي عجرم في نوبة بكاء شديدة بسبب “احساسه” في غناء أغنية “خلصت الحكاية”.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى