أخبار الفنانين

بعد وفاة والدها.. شيرين عبدالوهاب تثير غضب جمهورها بـ «البيجامة»

بعد ساعات من الإعلان عن نبأ وفاة والد الفنانة شيرين عبدالوهاب، شيرين عبدالوهاب تثير غضب جمهورها ، حيث انتشرت صورة لها بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ظهرت من خلالها بمكياج كامل وبيجامة وردية اللون وتغني على أنغام أغنية «دقوا المزاهر».

وأعاد جمهورها على مواقع التواصل نشر الفيديو بشكل واسع، واصفين إياه بأن الفيديو تم التقاطه بعد وفاة والدها، وبالرجوع على حساب الفنانة شيرين عبدالوهاب على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، تبين أن الفيديو تم نشره في اليوم السابق للوفاة.

وانتشر مؤخراً عبر صفحات محبي النجمين على تطبيق «إنستجرام» مقطع فيديو جديد لمفاجأة مميزة حضرها مجموعة من أصدقائهما داخل غرفة الفندق، حيث دخلا على أنغام «دقوا المزاهر»، الامر الذي أربك شيرين وسارعت الى احتضان صديقها الذي هنأهما على زفافهما.

ويُذكر أن والد الفنانة شيرين عبد الوهاب توفي صباح اليوم الثلاثاء في القاهرة، بعد صراع مع المرض، وتم تشييع الجثمان إلى مثواه الأخير خاصة في ظل وجود المطربة وزوجها الملحن المصري، حسام حبيب، خارج البلاد للاحتفال بشهر العسل بعد زفافهما قبل أيام.

وكانت شيرين قد احتفلت السبت قبل الماضي بزفافها على الملحن، حسام حبيب، بعد شهور طويلة من النفي والإنكار حول وجود علاقة بينهما.

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى