أخبار الفنانيناخر الاخبار

بعد 14 عامًا من عرض الفيلم.. مفاجأة لا تُصدق عن «جد لي» في «فول الصين العظيم»

كشف الفنان محمد هنيدي مفاجأة عن شخصية الجد في فيلم «فول الصين العظيم»، حيث قال إنه شخصية الجد والتي جسدها أحد النجوم الصينيون ليس رجلًا عجوزًا كما ظهر.

وقال الفنان محمد هنيدي خلال لقائه مع الإعلامية الكبيرة إسعاد يونس، في برنامجها «صاحبة السعادة»، المُذاع عبر فضائية «CBC»: «الراجل اللي عمل شخصية الجد، ده أصلًا شاب كان عنده 24 سنة وقتها، وبالمكياج طلع بالشكل ده».

وأضاف «هنيدي»: «ويونج كمان ده أصلا كان جاي شخصية من المجاميع يعني يطلع مع الناس، وأستاذ شريف عرفه اختاره بعد كده عشان يؤدي دور يونج ونجح فيه فعلًا وبقى نجم هناك بعد كده».

وفي وقت سابق انتشرت عدة صور للتايلاندية التي جسدت دور «لي» في فيلم «فول الصين العظيم» والتي خطفت قلوب المصريين جميعًا، وبالرغم من مرور أكثر من 14 عامًا على عرضه إلا أنه بقى راسخًا في عقل الجمهور المصري.

جد «لي» في فول الصين العزيم
جد «لي» في فول الصين العزيم

ويعد فيلم «فول الصين العظيم» أحد أكثر الأعمال الكوميدية في حياة النجم محمد هنيدي الفنية، وأحد الأعمال المتميزة في مسيرة الفنان المصري محمد هنيدي والتي تحظى بمكانة كبيرة لدى مشاهديه رغم مرور سنوات طويلة على عرضه، ومن أكثر الشخصيات التي خطفت الجمهور كانت شخصية «لي» الفتاة الصينية البسيطة.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى