آخر الأخبار

فرجاني ساسي يصل القاهرة تمهيدًا لانضمامه للزمالك

وصل منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب النصر السعودي والصفقة المنتظرة لنادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، قد أكد في وقت سابق ان اللاعب التونسي سيصل اليوم، من اجل اتمام التعاقد والإعلان عن الصفقة رسميًا، بعد فترة من الضبابية حول موقف نجم الترجي السابق منذ ان كشف تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية عن انضمامه للزمالك، دون أن يتم الإعلان عن الصفقة رسميًا.

ووصل اللاعب رفقة وكيله على الرحلة القادمة من تونس في تمام الساعة الرابعة عصرًا، حيث من المقرر ان يعقد اللاعب جلسة خاصة مع مرتضى منصور ونجله امير المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك.

وسيتم مناقشة بعض الأمور العالقة، التي ما زالت محل تفاوض، خاصة تلك التتي تتعلق بالأمور المادية والسكن والسيارة الخاصة التي يشترط اللاعب توفيرها له، قبل ان يتم التوقيع على العقود والإعلان عن انضمامه رسميًا للقلعة البيضاء.

يذكر ان أمير مرتضى قد أكد بالأمس في تصريحات تلفزيونية أن صفقة فرجاني ساسي تم حسمها بنسبة 90 %، ولن يتم الإعلان عنها بصفة رسمية قبل أن يوقع اللاعب على العقود.

وحال اتمام الصفقة يكون الزمالك قد اتم التعاقد مع ثماني صفقات للموسم المقبل، حيث سبق وأن ضم بهاء مجدي وإبراهيم حسن من الإسماعيلي وعماد السيد من إنبي وعمر السعيد ومحمد حسن من وادي دجلة، ومحمد عبدالسلام من نادي بتروجيت، ومحمد سيد مخلوف من نادي فاركو.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الاتحاد الدولي يعلن إيقاف لاعب المصارعة المصري المجنس لأمريكا

طارق حامد يكشف موقفه النهائي من الاستمرار في نادي الزمالك

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى