آخر الأخبار

بعد 42 عامًا من عرضها.. برعي الحاجب في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة» يظهر بعد غياب «صور»

ظهر الفنان سامي جوهر، صاحب شخصية “برعي الحاجب” المعروفة والتي أداها خلال مسرحية “شاهد ماشفش حاجة” بطولة الفنان القدير عادل إمام، وذلك بعد غياب دام أكثر من 40 عامًا دفعة واحدة، حيث بدى على ملامحه التغييرات الواضحة بعدما تجاوز الثمانين عامًا حاليًا.

واشتهر الفنان سامي جوهر، بدوره في مسرحية “شاهد ما شفش حاجة” تحديدًا بعدما أدى دور شخصية “برعي”، وحقق شهرة واسعة في دور “حاجب المحكمة” طوال أحداث المسرحية الكوميدية، كما تألق في المشاهد الكوميدية الطريفة التي جمعته بالفنان عادل إمام.

برعي الحاجب في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»
برعي الحاجب في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»

وعلى الرغم من غيابه لمدة طويلة عن الوسط الفني والأضواء، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبشكل مفاجئ تداولوا مجموعة صور لهه من أحدث ظهور أثناء تصويته في الانتخابات الرئاسية بإحدى اللجان.

برعي الحاجب في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»
برعي الحاجب في مسرحية «شاهد ماشفش حاجة»

جدير بالذكر، أن الفنان سامي جوهر أو “برعي” كان قد ترك مصر منذ سنوات طويلة من أجل دراسة الطيران في الولايات المتحدة الامريكية، وبالفعل عمل كطيار خلال السنوات الفائتة في شركة طيران كويتية قبل أن يشغل منصب رئيس طاقم الضيافة والمشرف على رحلات كبار المسؤولين هناك.

كما وعاد الفنان سامي جوهر إلى مصر مؤخرًا، ويستقر حاليًا في مدينة نويبع حيث لديه قرية سياحية في رأس شيطان ويعمل بها كخبير سياحي لعدد من الشركات الموجودة هناك.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى