آخر الأخبار

بعيد ميلادها .. النجمة التونسية درة تكشف :أريد الزواج من رجل وسيم ولا أحب كيم كاردشيان

يحل علينا اليوم 13 يناير 2018 عيد ميلاد النجمة التونسية درة التي تتمتع بالرقة والجمال والأنوثة سواء في إطلالتها أو اختيارها للأدوار السينمائية أو الدرامية.

فـ”درة” هي صاحبة ابتسامة تشع جمالا وتفاؤلا لمحبيها وأجمل من تطل دائما بالمهرجانات الدولية،وكشفت النجمة خلال إحدى الحوارات أنها تريد الزواج من الرجل الوسيم مشددة على أنه ليس بالضرورة أن يكون ثريًا.

ورأت درة أن الرجل التونسي أكثر صراحة ووضوحا من الرجل المصري الذي وصفته بالمرواغ في بعض الأحيان، وأعربت أيضًا عن عدم إعجابها بنجمة تليفزيون الواقع كيم كاردشيان، واصفة اياها بالمبالغ فيها والمبتذلة.

وكان من ضمن ما صرحت به، أنها ت/ندمت على أداء بعض الأدوار خلال بداية مشوارها الفني ولكن ساعدها ذلك في اتقان اختيار الأعمال المناسبة فيما بعد.

وكان من أبرز الأشياء التي عبرت درة عن مخاوفها تجاهه هو موضوع الأمومة والاطفال بالرغم من وصفه بأنه أهم شعور ودور للمرأة في الوجود مهما حققت من نجاحات وإنجازات في مجال عملها، لافتة الى أن المسؤولية تجعلها دائما مترددة في هذا الشأن.

شاهد أيضًا..

موقع أمريكي يفتح الملف الأسود لترامب وممثلة إباحية تروي تفاصيل علاقتها بالرئيس

محمد رمضان يقصف جبهة منتقديه بمهرجان «الفاضي يعمل قاضي».. فيديو

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى