أخبار الفنانيناخر الاخبار

بـ«مايوه» أصفر.. ريم البارودي تشعل مواقع التواصل.. والجمهور يرد بقوة «صور»

شاركت الفنانة الشابة ريم البارودي، مجموعة صور جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أثناء قضائها عطلة قصيرة على شاطئ البحر بخليج “نبق”، تمهيدًا للعودة لتصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل “السر”.

ريم البارودي تشعل مواقع التواصل
ريم البارودي تشعل مواقع التواصل

وظهرت الفنانة ريم البارودي، خلال الصور التي نشرتها منذ قليل، على حسابها عبر “إنستجرام”، وهي ترتدي مايوه أصفر اللون، كما ظهرت برشاقة كبيرة، بينما تعرضت لبعض الانتقادات اللاذعة من جانب متابعيها والذي عبروا عن غضبهم بظهورها بهذا الشكل.

ريم البارودي تشعل مواقع التواصل
ريم البارودي تشعل مواقع التواصل

وتقوم الفنانة ريم البارودي، بالمشاركة في بطولة مسلسل “السر” المقرر عرضه خلال دراما رمضان 2018 المقبلة، ويعتبر المسلسل من بطولة الفنان القدير حسين فهمي، والفنانة وفاء عامر، وعزت أبو عوف، ومايا نصر ونضال الشافعي، ومن إخراج محمد حمدي.

ريم البارودي تشعل مواقع التواصل
ريم البارودي تشعل مواقع التواصل

وعلى الجانب الأخر، تقوم الفنانة ريم البارودي بمشاركة مجموعة فيديوهات قصيرة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد “السر”، وظهرت في أخر مقطع فيديو وهي تغني أغنية “الحلوة” للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ.

Good morning ?

A post shared by Reem Elbaroudy (@reemelbaroudyofficial) on

كما علقت على مقطع الفيديو الذي نشرته عبر “إنستجرام” فقالت : ” صباح حلاوة الروح والقلب والإنسانية أهم بكتير من حلاوة الشكل، تسلم أيدك ومجهودك وحبك يا أسماء “.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى