آخر الأخبار

بوراك أوزجيفيت بطل مسلسل “الحب المستحيل” يغزو الدراما البرازيلية

قرر النجم التركي بوراك أوزتشيفيت بطل مسلسل “الحب المستحيل” أن يخوض الدراما البرازيلية بعمل جديد يسعي المنتج روبرتو إيرينيو  الي اتمام التعاقد معه وهو مسلسل قصير مكون من 13 حلقة فقط.

و قد وافق النجم التركي بشكل مبدئي حيث من المقرر أن يسافر برفقة زوجته فهرية أفجين قريباً، للإقامة لعدة أسابيع في مدينة “ريو دي جانيرو” لقراءة السيناريو، ومناقشة تفاصيل العمل بدقة، والتفاوض على أجره عليه، فإن جرت الأمور كما يشتهي سيوقع العقد ويبدأ التصوير فوراً في البرازيل.

ولد الممثل “بوراك أوزتشيفيت”  “Burak Özçivit” عام 1984 في مدينة اسطنبول، وهو بالأصل من مدينة غازي عنتاب ، درس الثانوية في مدرسة “كاظم اشمان” وتخرج منها عام 2001 ليدرس الفنون الجميلة اختصاص التصوير الفوتوغرافي في جامعة مرمرة.
وفي عام 2005 حصل الفنان على جائزة ” Best Model of Turkey”   وبعد الحصول على هذا اللقب تعاقد بوراك أوزتشيفيت مع إحدى الوكالات المشهورة ” أوركان ايرز”
وفي عام 2006 دخل بوراك أوزتشيفيت عالم التمثيل حيث لعب دور مراد في الملسلسل التركي Eksi
وفي عام 2007 ترك بوراك أوزتشيفيت العمل في عرض الأزياء ليتوجه نحو الدراما بصورة أكبر وقد شارك في حوالي 5 مسلسلات من أهمها “الحب المستحيل” بدور عمر
وكانت الإنطلاقة الأكبر للنجم بوراك عن دور بالي بيك مأمون أوغلو في ملسلسل حريم السلطان الجزء الثاني، وله عمل سينمائي وحيد تحت اسم “موسالات”.

 

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى