آخر الأخبار

بيرين سات تشن حملة هجوم على الصحافة التركية.. السبب

شنت الفنانة التركية بيرين سات المعروفة في العالم العربي بأسم “سمر” حملة هجوم عنيفة على الصحف التركية وذلك بعد الخبر الذي تداولوه خلال الفترة الماضية بشأن حملها حيث نفت هذه الاشاعات مؤكده أنهم يقومون بفبركة الاخبار وتنتظر إجابة منها طالبة منهم الابتعاد عنها.

ويذكر ان اخر اعمالها هو مسلسل “السلطانة كوسيم” الذي عرض عربيا عبر قناة cbc وحقق نجاحاً كبيراً و تتناول القصة الدرامية حكاية السلطانة كوسيم في إطار تاريخي.

حيث تدور اﻷحداث خلال القرن السابع عشر منذ بداية تولي السلطان أحمد اﻷول العرش العثماني، وعن أصول السلطانة كوسيم ثم وصولها لقصر السلطان وكيفية اختيارها من بين الجواري، وتحكمها في السلطة العثمانية وإداراتها لها، من خلال الجلوس على العرش وإدارة جلسات الديوان، وحتى قتلها ﻻبنها عندما هددها باستبعاده لها عن العمل بالسياسة وقت حكمه للدولة العثمانية.

هي ممثلة تركية، من مواليد 26 فبراير 1984 بمدينة أنقرة في تركيا، كان والدها مدرس معمار في مدرسة أنقرة كوناكتيب الثانوية، مضت بيرين طفولتها وحياتها بأنقرة، درست في مدرسة كلية تيد العليا بأنقرة وفي جامعة بيلكين حيث نخرجت تخصص تجارة، كما أنها تتكلم الاسبانية والإنجليزية بمهارة شديدة إلى جانب التركية. كانت بداية ظهورها بالتليفزيون كان عن طريق برنامج واشتهرت فيه وكانت صغيرة في السن.

لكن نجوميتها اكتملت بعد أدائها دور بيهتر في مسلسل “العشق الممنوع” حيث حصلت من خلاله على جوائز عدة،وشهرتها اليوم وصلت إلى العالم العربي وإيران وكرواتيا واليونان وسلوفينيا بعد دبلجة مسلسليها “العشق الممنوع” و”فاطمة” في هذه الدول.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى