أخبار الفنانين

تامر حسني لكارمن سليمان: “لما هتبقي أم”..بالفيديو

شاركت الفنانة المصرية الشابة ​كارمن سليمان​ متابعيها على إحدى صفحاتها الخاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع من فيديو حفل زفافها من الملحن المصري ​مصطفى جاد​. وظهر بالفيديو الفنان ​تامر حسني​ وهو يغنّي مقطوعة من أغنية “هتبقي أم”، وعلّقت عليها سليمان قائلة: ” يا حبيبتي لما هتبقي أم”.

لتنهال بعدها تعليقات المتابعين الذين أبدوا إعجابهم بدور الأمومة الذي تعيشه فنانتهم في هذه الأوقات، ليكون في طليعتهم تعليق زوجها والّذي كان عبارة عن قلوب.

فالفنانة المصرية كانت قد رزقت بمولودها الأول مؤخراً، والذي أطلقت عليه اسم “زين”،كارمن سليمان، مغنية مصرية لقبت حديثاً بـ”نجمة العرب” في برنامج أرب أيدول الموسم الأول مواليد أكتوبر 1994م.

تميزت كارمن سليمان بعائلة ذو طابع محافظ وفني فكانت أمها تمتاز بالصوت الرائع ولكنها لم تمارس مجال الفن ووجدت الهواية والصوت لدى ابنتها وشجعتها على ذلك بدخول عدة برامج من بينها برنامج أرب أيدول الذي عرض مسبقاً على قناة ال MBC.

قدم الفنان هاني شاكر في إحدى حفلاته كارمن سليمان وأبدى إعجابه الشديد بصوتها وقوة الإحساس لديها حيث حصلت كارمن سليمان حينها على جائزة أفضل صوت تحت سن السادسة عشرة.

تتميز كرمن سليمان بصوتها الرقيق الحساس وحبها للأغاني الهادئة والرومانسية ، حيث أن الفنان راغب علامة أكد على وصولها إلى النهائيات في برنامج أرب أيدول وفعلاً قد حصدت النجاح فيه وقد قدمت الكثير من الأغاني لمجموعة من المغنيين المشهورين قديماً وحديثاً.

في عام 2012م فازت المتسابقة كارمن سليمان في برنامج أرب أيدول بعد حصولها على نسبة عالية من الأصوات ضد المتسابقة المغربية دنيا بطمة.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى