أخبار الفنانين

تجديد حبس بطلة كليب «بص أمك» 15 يوما..هكذا اخفت وجهها في المحكمة

تجديد حبس بطلة كليب “بص أمك”..هذه الاتهامات وجهت لها ،جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنح الجيزة،حبس ليلى عامر، 15 يوما على ذمة التحقيقات ووجهت لها تهمة خدش الحياء العام والتحريض على الفسق والفجور واستخدامه إيحاءات جنسية بالأغنية.

و حرصت بطلة كليب “بص أمك” على ارتداء ملابس سوداء، ونظارة شمسية سوداء، أثناء تواجدها بمقر محكمة جنوب الجيزة، وأحيط بها عدد من القيادات الأمنية للحصول بينها وبين المصورين الصحفيين.

جلست بطلة كليب “بص أمك” على أرضية المحكمة فى انتظار عرضها على قاضى المعارضات لنظر أمر تجديد حبسها، وظلت خلال تلك الفترة تناقش فريقها القانونى حول موقفها فى القضية.

وواجهت النيابة العامة المتهمة بالفيديو كليب، وأقرت بأنها هي الموجودة بالمقطع، ولكنه لا يحتوي على أي ألفاظ أو مشاهد خادشة للحياء.

وكان المحامي أحمد مهران مدير مركز القاهرة للدراسات السياسية والقانونية، تقدم ببلاغ إلى النائب العام المستشار نبيل صادق ضد سمير المراغى، مخرج ومالك شركة ميديا آرت، المنتجة للأغنية بالإضافة إلى المغنية ليلى عامر، باعتباره خادشا للحياء ويحرض على الفسق والفجور.

وقال سمير المراغي منتج ومخرج فيلم “سلك عريان”، إن الأغنية الخاصة بالفيلم لا يوجد بها أي شيء مسيء، وأنها قائمة على سيدة تشكو من حماتها.

وأضاف أن الأغنية لا يوجد بها أي خلاعة وأن الكلمة التي أثارت الجدل حول الأغنية وهي “بص أمك” إذا تم التركيز فيها سيتم فهم معناها، وذلك خلال مداخلة هاتفية في برنامج “اقتحام” المذاع على شاشة قناة “الحدث اليوم”.

وكانت الإدارة العامة لمباحث الآداب تمكنت من ضبط بطلة كليب “بص أمك”، ليلى عامر على خلفية اتهامها بالتحريض على الفسق والفجور، ونشر “فيديو” خادش للحياء، وذلك بإشراف اللواء زكى زمزم مساعد وزير الداخلية لمكافحة جرائم الآداب، والعميد عماد عكاشة مدير النشاط الداخلى، والعقيد أحمد حشاد رئيس التحريات.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى