آخر الأخبارفن و مشاهير

بعد خلعها الحجاب صابرين تثير الجدل من جديد.. ورد فعل الجمهور يصدمها

حالة من الجدل أثارتها الفنانة الكبيرة صابرين، وذلك في أحدث ظهور لها في حفل مجلة نجمة العرب، حيث نشرت صورًا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، ظهرت من خلالها بدون حجاب.

صابرين
صابرين

وجاءت تعليقات الجمهور على الصور التي نشرتها الفنانة صابرين كالتالي: «منورة»، «سماهم على وجوههم»، «لون شعرك تحفة»، «جميلة»، «فنانة جميلة ومتألقة».

وكانت الفنانة صابرين قد نشرت في وقت سابق صورا لها بـ لوك الشعر الأشقر القصير وبعد خسارتها الكثير من وزنها وعلقت عليها: «شكرا مجلة نجمة العرب».

حضر الحفل مجموعة من نجوم الفن من بينهم: أحمد السقا، سمير صبري، طارق لطفي، مي عمر، وزوجها المخرج محمد سامي، أحمد داود، يونس مرسي، إيمي إسلام، أحمد فهمي، أحمد الشامي، محمد نور، نادر حمدي.

 

View this post on Instagram

 

شكرا مجلة @whathappensmagazine #نجمة_العرب #٢٠١٩

A post shared by Sabrien – صابرين (@sabrienofficial) on

كانت صابرين، أكدت قبل ذلك أنها اتخذت قرارا بخلع الحجاب بعد وقت كبير جدا من التفكير ولكنها في النهاية استطاعت أخذ قرارها المناسب.

اقرأ أيضًا

شقيقة ليلى علوي تخطف الأنظار بجمالها.. لن تصدق من فيهن الأكبر

بعد ترحيل جوهرة.. انتشار فيديو جديد للراقصة الروسية الشهيرة

 

وارتدت صابرين الحجاب منذ أكثر من عشر سنوات وكانت تحرص على الظهور بباروكة بالكثير من الأعمال الفنية التي شاركت في بطولتها مما جعلها تتعرض لانتقادات كثيرة وقتها.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة صابرين كان مسلسل «فكرة بمليون جنيه» مع علي ربيع وصلاح عبد الله وإخراج وائل إحسان.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى