آخر الأخبار

«ترفض الاعتراف بابنتها وهذه حقيقة طلاقها من أبو هشيمة».. 5 مواقف مثيرة في حياة هيفاء وهبي

تعددت المشاهد المثيرة للجدل في حياة ملكة جمال الكون، كما تطلق عليها الصحف اللبنانية، ما بين إنكار لابنتها الوحيدة، وزواج لم يستمر سوى أيام، ووصلة سباب أمام عدسات الكاميرات وسخريتها المستمرة من منتقديها، يرصد موقع لقطات أبرز 5 مواقف مثيرة في حياة هيفاء وهبي .

1- وصلة سباب لرامز جلال بعد اكتشافها مقلب “رامز عنخ آمون”:

برنامج “رامز عنخ آمون”، كان يُذاع في رمضان 2013، وتعد حلقة “هيفاء وهبي” من أشهر الحلقات التي مرت على برنامج المقالب الشهير لرامز جلال بالأساس، حيث حققت نسبة مشاهدات عالية للغاية، حيث شهدت هذه الحلقة تحديدًا وصلة سباب بالجملة من جانب هيفاء وهبي، لرامز جلال، وصلت لحد الضرب.

الأمر الذي تطلب مصالحة الفنانة هيفاء وهبي بتقديم باقة زهور في مقر عملها من رامز جلال وطاقم عمل برنامجه، كما طالبته بغرامة مالية ضخمة بسبب ما قام به تجاهها أثناء “مقلب” المومياء.

2- الرد على متابعيها بـ”السباب” :

من المعروف عن هيفاء وهبي، دخولها في مناوشات عدة مع متابعيها، والرد على كل صغيرة وكبيرة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، يأتي أبرز المناوشات حين أبدى أحد المتابعين إعجابه بملامحها وعدم ظهور علامات السن المتقدم عليها.

إلا أنها قامت بالرد عليه ووصل الأمر في النهاية للرد عليه بطريقة لا تتناسب مع كونها فنانة، حيث قالت له في ختام حديثها معه الذي وصل للتطاول برد الإساءة له بـ: ” دي أمك باين “.

3- إنكارها المستمر لابنتها الوحيدة :

في حديث تلفزيوني لها مع الإعلامي “طوني خليفة”، قام بسؤالها عن ابنتها “زينب”، إلا أن هيفاء وهبي لم ترد بأي كلمة على السؤال، فقط دخلت في نوبة بكاء شديدة، وفيما بعد أكدت له انها لا تعرف أحد بهذا الاسم.

الجدير بالذكر، أن هيفاء وهبي لديها ابنة تُدعى “زينب” من زيجتها الأولى من رجل أعمال خليجي يُقيم بالكويت، من المعروف أنها تركت الطفلة في حضانة والدها لتتجه إلى الغناء والاستعراض، الذي رفضه الزوج في البداية حتى طالبت بالطلاق.

زينب تبلغ من العمر حاليًا قرابة الـ 20 عامًا، وسبق لها الخروج في أحد الأحاديث التلفزيونية من قبل في قناة خليجية، وأكدت أنها لا يشرفها أن تُنسب لهيفاء وهبي وأن تكون والدتها.

4- طلب غريب من منتقديها في برنامج “هيدا حكي” :

حيث كان ظهور غريب للغاية، حيث ظهرت في برنامج “هيدا حكي” والذي يقدمه الممثل المعروف عادل كرم، وخلال حديثها عن منتقديها، كانت تتحدث ببعض الإيحاءات المثيرة للجدل، خاصة بعدما طالبت “كارهيها” على حد وصفها للنقاد، بـ”تقبيل مؤخرتها”، حيث استخدمت مصطلح أجنبي معروف.

5- حقيقة طلاقها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة :

5 مواقف مثيرة في حياة هيفاء وهبي
5 مواقف مثيرة في حياة هيفاء وهبي

فبعد زواج الفناة هيفاء وهبي، من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة، خرجت صحيفة “الديار” اللبنانية، لنشر سلسلة تحقيقات تربط اسم هيفاء وهبي باسماء العديد من رؤساء وزعماء الدول العربية، ما أدى لإثارة غضب أبو هشيمة لكشف كل هذه التفاصيل المهينة عبر صفحات الجرائد.

قررت هيفاء وهبي مقاضاة الصحيفة باللجوء للقضاء اللبناني، حتى قام رئيس تحرير الصحيفة، بالخروج ببيان اعتذار لها عبر صفحات جريدته، وعلى الرغم من تأكيده خلال البيان أن كل ما أثير في سلسلة التحقيقات كاذب وغير صحيح، إلا أن المقربين من أبو هشيمة أكدوا أنه السبب االأبرز في طلاقهما.

وبعد زواج دام أربع سنوات تقريبًا، خاصة عام 2011، عقب اقتحام بعض الثوار في ليبيا لقصر معمر القذافي، عقب قتله، وجدوا داخله صورًا عدة لنجله معتصم القذافي مع مجموعة كبيرة من الفنانات وعارضات الأزياء، يأتي أبرزهم هيفاء وهبي التي كان لها نصيب الأسد من الصور في وضعية مثيرة للجدل، إلا أنها خرجت للنفي والتأكيد أن من بالصور شبيهتها وليست هي.

أما القشة التي قسمت ظهر أبو هشيمة، كما أكدت التقارير وقتها، خروج مشهد مسرب من فيلم هيفاء وهبي “دكان شحاته”، الأمر الذي لم يتحمله أكثر حتى وصلا لنقطة اللاعودة، وأعلنا انفصالهما بالفعل بعدها بأشهر.

 

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى