آخر الأخبار

تسريب جديد من «ذا فويس كيدز» يثير جدل مواقع التواصل

بعد تسريبه الأول بشأن الطفلة أشرقت، تسريب جديد من «ذا فويس كيدز» ، بعدما قام أحد القائمين على البرنامج، بتسريب الأغنية المقرر للطفلة أن تغنيها في حلقات العروض المباشرة والمقرر لها السبت المقبل، في بث مباشر.

وكانت الطفلة أشرقت، قد أثير حولها الجدل مؤخرًا، بعدما سرب والدها أخبار بأنها تم اختيارها من جانب لجنة التحكيم، للانتقال للمرحلة النهائية من برنامج “ذا فويس كيدز”، والذي اعتبره البرنامج خرقًا صريحًا لشروط المسابقة بعدم الإفصاح عن أي شئ إلا بعد عرض الحلقات.

ومن جانبهن قام والد الطفلة أشرقت، بحذف المنشور الذي أعلن خلاله انتقال ابنته من مرحلة المواجهة إلى المرحلة النهائية، مؤكدًا أن القائمين على البرنامج أكدوا له ذلك باختيارها، إلا أن القائمين على البرنامج قاموا بتحذيره فحذف المنشور على الفور.

أما عن التسريب الجديد، والخاص بالطفلة أشرقت أيضًا، فأكد أحد القائمين على العمل، أنها تقوم رفقة والدها بالتدريب على أغنية “ست الحبايب”، لتقديمها في العروض المباشرة المقرر لها السبت المقبل، في دورها.

لكن الوالد قام بنفي الشائعات، مؤكدًا أنها تتدرب بشكل طبيعي في البيت معه على العزف والغناء، حيث إنهما معتادان على هذا الأمر وليس بالجديد عليهما، وأن الطفلة أشرقت تحب هذه الأغنية كثيرًا وبالتالي تقوم بغنائها.

وكانت الطفلة أشرقت، قد لفتت إعجاب لجنة التحكيم بالكامل، الأمر الذي أدى لضغط تامر حسني ونانسي عجرم وكاظم الساهر على الزر والالتفات للطفلة في حلقات الصوت وبس.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى