أخبار الفنانيناخر الاخبار

تسريب جديد من «ذا فويس» يكشف إحباط لجنة التحكيم.. شاهد التفاصيل

باتت أخبار برنامج اكتشاف المواهب، تتسيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث خرج تسريب جديد من «ذا فويس» يكشف إحباط لجنة التحكيم ، خاصة بعد تأكيد من قناة “إم بي سي”، بان البرنامج لن يعرض على شاشة التلفزيون هذا العام، بل سيتم البدء في تصويره مع الربيع المقبل، على أن يخرج للجمهور مع العام الجديد.

وأشارت مصادر مقربة من المدربين الأربعة، في برنامج اكتشاف المواهب الشابة، “ذا فويس”، بأنه لم يتواصل أحد معهم خلال الفترة الجارية للتأكيد على مواعيد التصوير الجديدة في البرنامج، مؤكدًا أنه عقب انضمام النجمة الكويتية نوال، إلى لجنة التحكيم بدلًا من الإماراتية أحلام، توقف التصوير تمامًا.

وأوضحت المصادر المقربة من لجنة التحكيم، أن المدربين الأربعة مصابون بحالة من الإحباط الشديد، خاصة بعد إبلاغهم بالاستغناء عن الحلقات التي تم تصويرها مع الفنانة أحلام، مؤكدين أن تلك الحلقات شهدت عفوية ومواقف طريفة وجميلة لن تتكرر مع إعادة التصوير مرة أخرى.

على الجانب الأخر، ألمحت القناة العربية، أن برنامج “ذا فويس”، سيتم عرض الحلقات الجديدة منه بداية من العام المقبل 2019، وليس هذا العام، ومن المنتظر أن يعاد تصوير برنامج “ذا فويس”، بعد انضمام نوال الكويتية في الربيع المقبل.

الجدير بالذكر، أن لجنة التحكيم لبرنامج “ذا فويس”، كانت تضم في البداية، الفنانة أحلام، والفنان محمد حماقي، والفنانة إليسا، والفنان اللبناني عاصي الحلاني، على أن يتم استبعاد أحلام، وتنضم بدلًا منها نوال الكويتية.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى