آخر الأخبار

تسريب صادم من مسلسل «أحكي لي أيها البحر الأسود» التركي يشعل ضجة مواقع التواصل «فيديو»

انتشر بسرعة البرق تسريب صادم من الحلقة العاشرة من مسلسل “أحكي لي أيها البحر الأسود” التركي، والمقرر عرضها غدًا الأربعاء في تركيا في عرض مباشر عبر قناة a tv التركية، وأحدث التسريب ضجة كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء.

وكانت طاقم عمل المسلسل التركي، قد نشر تغريدة عبر الحساب الرسمي للمسلسل عبر “تويتر”، أكدوا خلالها عن وجود مفاجأة ستصدم المشاهدين في الحلقة العاشرة، حتى تم تسريب المفاجأة منذ قليل عبر مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على الصفحات المهتمة بأخبار المسلسل.

وكان بطل المسلسل “فيدات” والذي يؤدي دور الزوج الذي يستخدم العنف الجسدي ضد زوجته “نفس”، قد ارسل للمكان التي تختبئ فيه سيدة أخرى “بيراك” تتعرض للعنف الجسدي من جانب زوجها، وتفاصيل قصتها نفس تفاصيل قصة “نفس” حتى سقطت في الفخ وصدقتها وأدخلتها منزلها.

أما عن تفاصيل المفاجأة الصادمة، أن تلك السيدة “بيراك” ستكون شقيقة فيدات الحقيقية، والتي خبأها عن الجميع منذ فترة طويلة، حتى أن “نفس” لم تكن تعرف عنها أي شئ، ما يؤدي لتطور خطير في أحداث المسلسل.

كما شهدت الحلقة التاسعة والتي عرضت في تركيا وعبر موقع “يوتيوب” مترجمة الأربعاء الماضي، تعاطف “بيراك” مع “نفس” ورغبتها في الانسحاب من اللعبة التي يلعبها “فيدات” عليها، إلا أن الحلقة انتهت بإمساك “فيدات” لـ”بيراك” أثناء محاولة هربها من المهمة المكلفة بها.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى