أخبار الفنانين

تصرف زوجة راغب علامة في حفله يثير ردود أفعال الجمهور..فيديو

تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو الذي نشرته مؤخراً السيدة جيهان علامة زوجة النجم اللبناني راغب علامة، حيث كانت تتصرف فيه بعفوية شديدة فقد تعود الجمهور على قيام راغب علامة بشكل متكرر بدعم زوجته وإظهار حبه لها في المناسبات العامة، إلا أن جيهان راتب تصرفت بعفوية شديدة، أظهرت مدى حبها لزوجها وإعجابها به كفنان محبوب له شعبية جارفة.

فالفيديو الذي نشرته جيهان علامة من أحدث الحفلات التي أحياها زوجها، كانت تظهر فيه برفقته وهو يغني “مغرم ياليل”، حيث بدا وكأنه يغني لها هي فقط، ولذلك تصرفت بشكل تلقائي ودون شعور وقفت وظلت ترقص على صوت زوجها وأنغام الفرقة الموسيقية، قبل أن تأخذ المنديل الذي يزين جاكيت بدلته بحركة خاطفة، وتستكمل رقصها دون تحفظ.

My fav ??#2018#newyeareve#London

A post shared by Jihan Alama (@jihanalama) on

وأثار مقطع الفيديو الذي تم نشره عبر انستقرام ردود أفعال سريعة من النشطاء، حيث اقترب عدد علامات الإعجاب من مائة ألف في ساعات قليلة فقط.

يذكر أن راغب علامة قد تزوج من السيدة جيهان عام 1996 ولديهما ابنان هما خالد ولؤي، ورغم مرور أكثر من 21 عاماً على زواجهما إلا أنهما مازالا يعشقان أحدهما الأخر كما يتضح في كل ظهور لهما معاً.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى