آخر الأخبار

تصرف غير لائق لجينفير لورانس في حفل الأوسكار.. صور

التقطت عدسات الكاميرات صورة للنجمة الجميلة جينيفر لورانس، وهي تقفز من فوق مقاعد حفل الأوسكار، لأجل الوصول إلى مقعدها، وهي تحمل بيدها مشروب، وباليد الأخرى تحمل ذيل الفستان.

عادة ما تثير جينيفر لورانس الجدل حولها في كل حفل للأوسكار، منذ فوزها بجائزة أفضل ممثلة ولن ينسى أحد سقوطها على سلالم المسرح أثناء صعودها لتسلم الجائزة، أو تعثرها على الريد كاربت في حفل الأوسكار الأخير، إلا أن اليوم باتت تقفز من على المقاعد المخصصة للجلوس لأجل الوصول إلى مقعدها وهي لا تبالي بأن إطلالتها ستفسد.

تصرف غير لائق لجينفير لورانس في حفل الأوسكار
تصرف غير لائق لجينفير لورانس في حفل الأوسكار

النجمة جينيفر لورانس، كانت متحمسة للغاية للوصول إلى مقعدها خاصة بعدما وجدت على الجانب الأخر من المسرح الجميلة ميريل ستريب، وهي معشوقة نجوم هوليود كافة.

الجدير بالذكر، أن إطلالة جينيفر لورانس، من توقيع ماركة “ديور”، حيث ظهرت في حفل الأوسكار بفستان ذهبي يتسم بالأناقة والبساطة لكن اخفقت في اختياره ليتناسب مع بشرتها، كما أن جينيفر هي الوجه الإعلاني لماركة “ديور”، فتحرص دائمًا على ارتداء إطلالاتها من ماركة ديور.

شاهد أيضا:

مفاجآت ضخمة في القائمة الكاملة لجوائز الأوسكار Oscars 2018

أسوء 10 إطلالات لنجمات هوليود في حفل الأوسكار Oscars 2018.. إطلالة سلمى حايك الأسوء

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى