أخبار الفنانين

جدل على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تصريحات شذى عن أحلام

يبدو أن خلافات الفنانة شذى حسون مع الوسط الفني لم ولن تتوقف إذ انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة شذى حسون أثناء حلولها ضيفة على برنامج «ليالي الكويت» الذي يعرض على شاشة تلفزيون دولة الكويت.

وقد أثارت شذى الجدل من خلال ردّها على سؤال عن التغريدات غير المفهومة التي نشرتها عقب استبعاد الفنانة الإماراتية أحلام من لجنة تحكيم برنامج المواهب The Voice تعليقًا على الأمر.

وقالت إن ذلك جاء تعبيرًا عن الاستجابة لدعائها بعد تعرضها للأذى، مضيفة: “لما تدعي رب العالمين ياخذ حقك من ناس أذوك”.
وأشارت بأنها لا تحقد على الفنانة الإماراتية، لكنها شعرت بالأذى، مشيرة إلى أن الجمهور ينسى ويهتم بالأمور الآنية.

يبدو أن عملية الصلح بعيدة كل البعد عن علاقة الفنانة الإماراتية أحلام بالفنانة العراقية شذى حسون ، وما زال المتابعون يشاهدون مشاكلهم على الساحة الفنية.

في سياق متصل أكدت الفنانة شذى حسون أنه تم التخطيط لخلافاتها في الوسط الفني من قبل البعض لعرقلة مشوارها الفني، الأمر الّذي أثّر عليها كثيرا. وأشارت إلى أنها شخصية يسهل استفزازها.

وفي نفس اللقاء في برنامج «ليالي الكويت» صرحت شذى أن خلافها مع الفنانة اليمنية أروى انتهى فوراً بعد فوزها بالدعوى القضائية التي رفعتها ضدها على أساس سخريتها من أحد كليباتها الغنائية.

وقالت شذى إن هناك بعض الشخصيات تقربت منها بهدف مصالحهم الخاصة وحصولهم على الشهرة، الأمر الذي دفع بها إلى أن تبتعد عنهم.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى