أخبار الفنانين

تعرف على مواعيد عرض مسلسل “مملكة إبليس” على MBC مصر

تبدأ قناة “MBC مصر” عرض مسلسل “مملكة إبليس” الذي يشارك في بطولته نخبة من النجوم، يومياً في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت السعودية، بداية من يوم الأحد المُقبل الموافق 12 يوليو 2020.

الموسم الأول من مسلسل “مملكة إبليس” يحمل عنوان “أسطورة الأساطير”، وهو من تأليف محمد أمين راضي، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج طارق الجنايني، بطولة النجوم: غادة عادل، رانيا يوسف، سلوى خطاب، أحمد داوود، صبري فواز، كريم قاسم، إيمان العاصي، نانسي السيد، أسماء جلال، خالد أنور، محمود الليثي، وآخرين.

مواعيد عرض مسلسل “مملكة إبليس” على MBC مصر

يُعرض الموسم الأول من مسلسل “مملكة إبليس” حصريا على “MBC مصر” يومياً الساعة 9:00 مساءً، ويبدأ عرضه الأحد 12 يوليو 2020 الساعة 9:00 مساءً.

أحداث الموسم الأول من مسلسل “مملكة إبليس”، وتدور في حارة شعبية يتحكم بأمورها وشؤونها “فتحي إبليس”، ويفرض سيطرته وسطوته على المنطقة بأسرها، ويمارس عليهم تهديده لتنفيذ مخططاته. وتتطوّر الأمور لتأخذ منحى يحمل الكثير من المفاجآت وفي قالب غير متوقع، ويطرح السياق الدرامي سؤالاً مفاده أن العائلة حينما تفقد كبيرها وحاميها تجد نفسها في مهب المجهول، في أجواء من السحرية الواقعية والتشويق.

الوسوم

قد يعجبك ايضا

Mohammed Elgebaly



يمكنكم التواصل مع الكاتب عبر الايميل : [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق