آخر الأخبارفن و مشاهير

ابنة شقيق عمرو أديب تكشف مفاجآت من داخل الحجر الصحي

شاركت الفنانة منال سلامة، زوجة المخرج الكبير عادل أديب مقطع فيديو لابنتها، وذلك من داخل الحجر الصحي الذي تخضع له من بعد وصولها إلى مصر قادمة من أمريكا.

ووفقًا لما جاء في الفيديو، فقد بدأت أميرة في سرد قصتها من بداية عودتها من أمريكا إلى مصر نظرا لما يمر به العالم من أحداث مأساوية بسبب فيروس كورونا وعدم التزام الشعب الأمريكي بإجراءات الوقاية في الشوارع او المطارات وعدم ارتدائها أي كمامة أو جوانتيات أو تعقيمها لأنفسهم فهم لا يأخذون الوضع جاد مما يجعلهم في أوائل الدول التي تفشى فيها الفيروس.

بعد 15 عامًا من الغياب.. لن تصدق كيف أصبح شكل سهام جلال (صور)

بعد رفض الأهالي دفنها في مقابر أسرتها.. هذا ما تم مع جثمان الطبيبة المصابة بكـ.ـورونا فى الدقهلية

 

أوضحت اهتمام مصر بالإجراءات الوقائية والتزامهم في المطار بارتداء الكمامات والتعقيم الدائم وارتدائها القفازات بالإضافة إلى إجراءات التعقيم في الأتوبيس والفندق وتعقيم الحقائب الخاصة بالزوار واختبار الفيروس وظهور النتيجة في 10 دقائق.

وأكدت على اهتمام العمال في الحجر بهم ووصفت الإقامة في الحجر والراحة التي يحظى بها أبناء مصر هناك، وأنهت كلامها قائلة إنها فخورة بانها مصرية ووقت الأزمة احتوتها مصر ولم تتخل عنها.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى