آخر الأخبار

محمد عنتر يكشف كواليس «مثيرة» قبل انتقاله للزمالك

أكد محمد عنتر صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والمنضم حديثًا القلعة البيضاء، أنه كان قريبًا من الانضمام للنادي الأهلي خلال الانتقالات الشتوية الماضية.

ونجح رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مرتضى منصور في اتمام صفقة انتقال محمد عنتر صانع ألعاب فريق نادي الأسيوطي، إلى صفوف نادي الزمالك خلال الانتقالات الشتوية المنقضية، لمدة 4 مواسم مقابل، 15 مليون جنيه.

وقال محمد عنتر في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “تايم إكسترا”: “كنت قريب من الانضمام للنادي الأهلي خلال الانتقالات الماضية بعدما توصل مسئولو الأحمر لاتفاق نهائي مع مسئولي الأسيوطي قبل يوم على غلق باب الانتقالات”

وتابع: “هادي خشبة مدير الكرة وعلى ماهر المدير الفني، أبلغاني بأن الأهلي أنهى الصفقة وأنني سانتقل للأهلي، بعد الاتفاق الذي تم بين الإدارة هنا وهناك”.

وأضاف: “وقبل انتقالي للزمالك بيوم واحد أكد مسئولو الأهلي، ليلًا لنظرائهم في الأسيوطي أن قيمة الصفقة سترسل في اليوم التالي، وحتى يتم إطلاع رئيس النادي محمود الخطيب على تفاصيل الصفقة، لأنه في ذلك الوقت كان نائمًا”.

وواصل: “الأمور تغيرت في اليوم التالي، لأن الأهلي أخبر إدارة الأسيوطي بأنهم سيحصلون على خدماتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مقابل 5 ملايين جنية لتجربتي إذا كنت سأنجح أم لا”.

وأردف: “وفي الليلة التالية تلقيت اتصالًا من مسئولي المقاصة في طريق عودتي وأنا في السيارة، بأن رئيس الزمالك أنهى الأمور في 30 دقيقة فقط، مقابل 15 مليون جنية، وذهبت للنادي الأبيض لتوقيع العقود”.

شاهد أيضًا..

البدري يكشف طبيعة الإصابة القوية التي تعرض لها أحمد حمودي في مباراة الانتاج

البدري: «سعيد بالفوز على الانتاج.. وسنكشف العديد من الأمور مع نهاية الموسم»

الوداد يتوج بطلًا لكأس السوبر الإفريقي للمرة الأولى في تاريخه

الغندور يكشف أخطاء كارثية خلال مواجهة الأهلي والانتاج الحربي

7 نقاط تفصل الأهلي عن تحقيق النجمة الرابعة رسميًا

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى