آخر الأخبار

هكذا علقت نسرين امام على تولي زوجها رئيس شركة اعلام المصريين.. صورة

وجهت الفنانة الشابة نسرين امام التهنئة لزوجها المنتج تامر مرسي بعد تعيينه رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، خلفا للمهندس أسامة الشيخ وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام”.

وعلقت قائلة:”أنا فخورة بك للغاية، لأنك ببساطة تستحق ما وصلت إليه”،يذكر أن شركة “سينرجي” التي يمتلكها تامر مرسي، تنتج هذا العام أكبر عدد من المسلسلات في دراما رمضان، وهي “كلبش 2″ لأمير كرارة، و”ربع رومي” لمصطفى خاطر، “فوق السحاب” لهاني سلامة، “رسايل” لمي عز الدين، “بركة” لعمرو سعد”، “أيوب” لمصطفى شعبان، و”ضد مجهول” لغادة عبد الرازق.

نسرين امام تهنىء تامر مرسي
نسرين امام تهنىء تامر مرسي

تامر مرسي منتج مصري، استطاع في وقت قصير أن يصبح أحد أبرز منتجي مصر خاصة في الدراما التلفزيونية. قام بتكوين شركة “سينرجي للإنتاج الفني”، والتي استطاع عبرها أن يقدم العديد من المسلسلات الناجحة بدءًا من مسلسل “حق مشروع” عام 2007، و”قلب ميت” عام 2008 للفنان “شريف منير”، كما صار هو المنتج لأعمال الفنان عادل إمام التليفزيونية بدءًا من مسلسل “فرقة ناجي عطا الله”.

نسرين إمام هي ممثلة مصرية، درست بالأكاديمية البحرية بالقاهرة وعملت بها كمعيدة لمدة شهرين قبل أن تتجه للتمثيل، حيث أن رشحها أحد أصدقائها للمخرجة إيناس بكر التى كانت تحضر لمسلسل “حنين وحنان” بطولة الفنان عمر الشريف، وكانت ثاني أعمالها في العام التالي وهو مسلسل “قلب ميت”، لتعدد أعمالها بعد ذلك والتي من أبرزها “مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة”.

هاجر عاطف

هاجر عاطف، تخرجت من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وحصلت على دبلومة التربوي من جامعة حلوان، عملت في قسم الفن في مواقع العاصمة والنبأ، تميل للقراءة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى