آخر الأخبارخدمات المواطنين

تعرف على موعد إضافة المواليد على بطاقات التموين

كشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن موعد فتح باب التقدم لإضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، على أن يكون بداية من يوم 1 أغسطس المقبل، وذلك خلال تصريحات صحفية له أجراها اليوم الثلاثاء.

وأضاف الدكتور علي المصيلحي، خلال تصريحاته، أن فتح باب التقدم لإضافة المواليد الجدد سيبدأ من الأول من أغسطس ويستمر لمدة ثلاث أشهر مقبلة حتى الثلاثين من أكتوبر القادم من عام 2018.

وتابع وزير التموين، الدكتور علي المصيلحي، أن هناك ضوابط ومعايير لإضافة المواليد الجدد سيتم الإعلان عنها خلال الأيام القليلة المقبلة في قرار وزاري جديد، حيث سيتم تجحديد الاعمار وطرق التقديم من خلال القرار الوزاري المقرر الكشف عنه.

جدير بالذكر، أن رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، قد أعلن في بيان الحكومة أمام مجلس النواب مؤخرًا، عن بدء تلقي طلبات إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية، وذلك ضمن برنامج الحكومة الجديد بعد تعيينه رئيسًا للوزراء.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى