آخر الأخبار

أزارو يكشف سر إشارة الـ 44 بعد هدفه في مرمى الاتحاد

خرج الدولي المغربي وليد أزارو يكشف سر إشارة الـ 44 ، التي احتفل بها بعد الهدف الذي سجله في مرمى الاتحاد السكندري مساء الأمس في الدوري.

وافتتح وليد أزارو ثلاثية الأهلي في مرمى الاتحاد السكندري، ليحقق المارد الأحمر فوزًا كاسحًا على زعيم الثغر في المباراة التي أقيمت مساء الأمس على ملعب الجيش ببرج العرب، ضمن مواجهات الجولة الثانية والعشرون ببطولة الدوري الممتاز.

وأعرب وليد أزارو في تصريحاته لفضائية الأهلي عقب المباراة عن سعادته بمساهمته في فوز الفريق على حساب الاتحاد وتوسيع الفارق مع الإسماعيلي صاحب الوصافة.

وأضاف أنه يحاول التركيز في كل مباراة من أجل الرد في الملعب على كل المنتقدين له، موجهًا الشكر لزملائه بالفريق على مساعدته للظهور بشكل مميز خلال المواجهات السابقة.

واختتم عن سر احتفاله يإشار الـ 44 بعد هدف في المباراة قائلًا: “هذه الإشارة تشير إلى مدينة في المغرب”.

وأضاف وليد أزارو هدفه الحادي عشر في بطولة الدوري هذا الموسم مع الأهلي، يحتل بها صدارة هدافي المارد الأحمر، ووصافة هدافي الدوري العام خلف المتصدرين عمر السعيد والغاني جون أنطوي برصيد 12 هدف.

شاهد أيضًا..

تعرف على سر غضب محمد صلاح عقب تعادل ليفربول مع توتنهام

قرار غريب من إيهاب جلال بعد الفوز على ظنطا

لقطة انسانية من محمد صلاح بعد نهاية مباراة ليفربول وتوتنهام.. فيديو

خسارة مزدوجة للأهلي بعد اكتساح الاتحاد السكندري

محمد صلاح يواصل الإبداع بهدفين في تعادل ليفربول وتوتنهام.. فيديو

 

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى