أخبار الفنانيناخر الاخبار

حبيب هنا الزاهد يعلن انفصالهما بطريقة محرجة.. شاهد التفاصيل

بعد شائعات ارتباطهما التي انتشرت مؤخرًا، خرج المنتج والمخرج هشام جمال، حبيب هنا الزاهد يعلن انفصالهما بطريقة محرجة ، بعدما قرر نشر صورة له عبر حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وكان اسم الثنائي قد ارتبط ببعضهما الفترة الأخيرة، بعد تداول عدد كبير من الصور لهما سويًا في اماكن متفرقة، حيث اعتادا على اللقاء الفترة الماضية، الأمر الذي أدى لانطلاق الشائعات حولهما بشكل مثير للجدل.

وفي رد فعل غريب من جانبه، قام المنتج والمخرج هشام جمال، بإلغاء متابعته للفنانة الشابة هنا الزاهد، من حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالتغريدات القصيرة “تويتر”، ما أدى لتلميح البعض بإنهما قررا الانفصال عن بعض قبل إعلان ارتباطهما رسميًا.

حبيب هنا الزاهد يعلن انفصالهما بطريقة محرجة
حبيب هنا الزاهد يعلن انفصالهما بطريقة محرجة

 

ومن جانبها، مازالت الفنانة هنا الزاهد، تقوم بمتابعة هشام جمال عبر حسابها على “تويتر”، كما وتحتفظ بكافة صورهما معًا التي قامت بنشرها عبر موقع التواصل الخاص بالصور والفيديوهات القصيرة “إنستجرام”، على عكس ما قام بفعله هو بعدما أزال كافة الصور الخاصة بهم معًا.

كما والامر الذي زاد من حدة الشائعات الخاصة بهما، هو تخلف هشام جمال، عن العرض الخاص لفيلم “هنا الزاهد” الجديد “عقدة الخواجة”، ما أدى لانتشار أخبار تؤكد انفصالهما على الصعيد الشخصي وعلى صعيد العمل أيضًا.

ومؤخرًا، أصدرت الفنانة هنا الزاهد، بيانًا خاص بها عبر صفحتها الشخصية، قالت خلاله: ” كلما انشر صوري مع شخص تبدأ شائعات ارتباطنا في الانتشار، فمن الطبيعي أن التقط صورًا مع أصدقائي في أي وقت “، وكان هذا البيان قد قامت بنشره أثناء عرض مسلسلها الأخير “اللا لا لاند”، وأكدت أن علاقتهما سويًا في مجال العمل فقط، خاصة وأن هشام جمال منتج المسلسل.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى