آخر الأخبار

«حجاب» سما المصري يثير الجدل عبر إنستجرام.. وهذه تفاصيل برنامجها الديني «صور»

شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ظهرت خلالها وهي ترتدي الحجاب لأول مرة، ما أثار جدل واسع بين متابعيها.

وعلقت الفنانة الاستعراضية على الصورة التي نشرتها اليوم الثلاثاء، فقالت: ” قريبًا في رمضان، البرنامج الديني الاجتماعي الذي طال انتظاره “أهل العلم”، أتمنى أن ينال إعجابكم بإذن الله، صباح الفل “.

وتابعت سما المصري خلال تعليقها على صورة أخرى نشرتها عبر “إنستجرام” فقالت أيضًا: ” انتظروا غدًا برومو البرنامج الرمضاني الذي طال انتظاره طويًلا من رمضان الماضي “برنامج أهل العلم”، وكل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم “.

فيما لم تعلن النجمة الاستعراضية عن القناة المقرر لها عرض برنامجها الجديد “أهل العلم” بعد، وفي تكهنات من جانب المتابعين لها عبر إنستجرام، أكدوا أن الفنانة سما المصري يمكن أن تقوم بعرض البرنامج على مواقع السوشيال ميديا وليس على قناة فضائية.

وعلى الجانب الأخر، إنهالت التعليقات الساخرة على الصورة التي نشرتها الفنانة سما المصري عبر “إنستجرام”، ووجهوا لها انتقادات لاذعة حول فكرة تقديمها برنامج ديني خلال شهر رمضان الكريم، فيما أشار البعض أنها ربما تكون “شائعة” مثلما فعلت الفنانة في رمضان الماضي.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى