أخبار الفنانين

حسام حبيب يترك شيرين عبد الوهاب بعد يومين من زواجهما.. والسبب صادم

جدل كبير أحدثه الفنان حسام حبيب بعد تصرفه الغريب مؤخرًا وخاصة بعد إتمام زفافه على النجمة الغنائية شيرين عبد الوهاب، مساء السبت، في حفل حضره عدد محدود من الفنانين، وبعض الأقارب والأصدقاء والأهل، والذي حرصت خلاله شيرين على عدم حضور وسائل الإعلام والصحافة، حتى لا تثير الجدل كثيرًا كعادتها دائمًا.

ولكن ما فعله حسام حبيب، هو أنه ترك زوجته الجديدة شيرين عبد الوهاب، بعد يومين فقط من زواجهما، حيث اضطر المطرب المصري، حسام حبيب، لترك عروسه، شيرين عبد الوهاب، بعد يومين فقط لتنفيذ التزام فني.

حيث قام حسام حبيب، بإحياء حفلاً غنائيًا في أحد منتجعات العين السخنة، الاثنين 9 أبريل الجاري، بمناسبة أعياد شم النسيم، في العاصمة المصرية القاهرة.

وأكد حسام حبيب أنه حضر الحفل، لأنه يحترم عمله، وأنه يجب أن يتحلى الجميع بالالتزام تجاه عمله، بحسب تصريحاته لبرنامج “إم بي سي ترند”.

وعن سبب تكتمهما على تفاصيل قصة حبهما عن الجمهور، طوال الأشهر الماضية، أجاب حبيب أنه وشيرين يفضلان إضفاء المزيد من الخصوصية حول حياتهما، و”لكن فرحة الناس في النهاية أسعدتهما كثيرا”.

كما قام حسام حبيب يتوجيه رسالة لعروسه شيرين عبد الوهاب، من خلال برنامج “إم بي سي ترند”، وهي: “أنا أحبها كثيرًا، وهي كانت بمثابة تعويض لي عن أشياء كثيرة عشتها مؤخرًا”

وكانت شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، احتفالا بعقد قرانهما، السبت 7 أبريل الجاري، وسط حضور أسرتيهما، وعدد من أصدقائهما.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى