آخر الأخبار

يعقوب السعدي: «عبدالله السعيد هو صفقة القرن»

أكد الإعلامي الإماراتي يعقوب السعدي رئيس قنوات “أبو ظبي الرياضية” أن عبدالله السعيد صانع العاب النادي الأهلي هو صفقة القرن التي اعلن عنها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

وكان مرتضى منصور قد دعا جماهير الزمالك للاحتشاد في الصالة المغطاة بالنادي، السبت المقبل من اجل حضور المؤتمر الصحفي العالمي الذي سيتم فيه الكشف عن الصفقة المدوية، والتي أكد أنها ستهز مصر واصفًا اياها بـ “صفقة القرن”.

ودون يعقوب السعدي عبر حسابه الشخصي على موقع التدوين المصغر “تويتر” تغريدة قائلًا: “عبد الله السعيد أشعل الدنيا واختفى.. وبعيدًا عن حسن وسوء الظن دعوني أؤكد لكم أنه “صفقة القرن في مصر”.

ويواجه مسئولو النادي الأهلي، تعنت واضح من عبدالله السعيد وأحمد فتحي لتجديد عقديهما، حيث يصر الثنائي على مطالب مغالى فيها من وجهة نظر مسئولو الأحمر، الأمر الذي جعل الإدارة الحمراء تصدر في وقت سابق بيان تطالب فيه الثنائي بتوضيح موقفهما من التجديد بشكل نهائي.

وكانت أنباء قد ترددت حول تجميد عبدالله السعيد داخل الفريق الأحمر، بقرار من لجنة الكرة بعد الاتفاق مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وذلك على خلفية رفض اللاعب التجديد للنادي، وكذلك بسبب ما أثير مؤخرًا حول جلوسه مع مرتضى منصور للتفاوض حول انتقاله للزمالك.

شاهد أيضًا..

رسميًا.. الأهلي بطلًا للدوري للمرة الـ 40 في تاريخه

اعتزال نجم مانشيستر يونايتد وانضمامه للجهاز الفني مع مورينيو

الجهات الأمنية تصدم الزمالك بسبب مباراة ولايتا ديتشا الإثيوبي

رسميًا.. برشلونة يعلن ضم خليفة تشافي مقابل 39 مليون يورو «مفاجأة»

الأهلي يكشف موعد حسم ملف تجديد عبد الله السعيد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى