آخر الأخبار

حقيقة انفصال بطل «حب للإيجار» عن حبيبته بعد علاقة حب استمرت 3 سنوات

نقلت الصحف التركية في خبر عاجل لها منذ لحظات، يفيد بانفصال نجم الدراما التركية وبطل مسلسل “حب للإيجار” باريس أردوتش عن حبيبته جوبسا أوزاي، بعد علاقة الحب التي جمعتهما على مدار السنوات الثلاث الماضية.

حقيقة انفصال بطل «حب للإيجار» عن حبيبته
حقيقة انفصال بطل «حب للإيجار» عن حبيبته

وأكدت الصحف التركية أن الخبر هذه المرة صحيح، بعدما انتشر خبر انفصالهما أكثر من مرة على مدار العام الماضي 2017، بعدما عانى النجم باريش من غيرة حبيبته جوبسا المستمرة من علاقته بصديقته المقربة “ألتشين سانجو” الممثلة التي شاركته بطولة مسلسله الأخير “حب للإيجار”.

وفي الوقت نفسه، أكدت الصحف التركية وجود علاقة حب منذ فترة طويلة تربط بطلي “حب للإيجار” ببعضهما منذ فترة طويلة، ورصدت الصحف التركية مجموعة صور من كواليس المسلسل الدرامي الشهير في تركيا والوطن العربي لتؤكد أن الثنائي يعيش قصة حب بالفعل.

فيما وأكدت الصحف التركية، أن خبر الانفصال هذه المرة صحيح بعدما حرص النجم التركي باريش أردوتش، على عدم نشر أي صورة تجمعه بحبيبته السابقة جوبسا أوزدي عبر حساباته الشخصية عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان النجم التركي باريش قد أكد في مناسبة سابقة مؤخرًا، أن حساباته الشخصية يستخدمها من أجل نشر أخباره الفنية وليس أخباره العاطفية أو حياته الشخصية.

على الجانب الأخر، لم ينفي باريش أردوتش أو حبيبته جوبسا أوزدي الخبر أو يأكدونه حتى الآن، على الرغم من عزوفهم منذ أيام عن نشر صورهم عبر حساباتهم الشخصية كالعادة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى